وزارة الاتصالات وشركة مشتهى توقعان اتفاقية توزيع البريد بقطاع غزة

توقيع مشتهى.jpg

وزارة الاتصالات وشركة مشتهى توقعان اتفاقية توزيع البريد بقطاع غزة

غزة / المشرق نيوز

وقع المهندس سهيل مدوخ وكيل وزارة البريد والاتصالات مع الحج وسيم معين مشتهى رئيس مجلس إدارة شركة مشتهى للسياحة والسفر اتفاقية تمنح بموجبها الوزارة الشركة رخصة توزيع البريد في قطاع غزة لتنهي بذلك احتكار الشركة الواحدة وتفتح السوق أمام شركتين في إطار المنافسة التي تحقق للمواطنين تحسيناً في الجودة وتوفيراً في الأسعار وفتح نوافذ جديدة في الخدمات بصورة أكثر سرعة وراحة.

وحضر توقيع الاتفاقية مدير عام البريد المهندس إبراهيم عودة والمهندس زياد الشيخ ديب مدير عام الترخيص والمحامي محمد بربخ المسؤول القانوني ووفد يمثل شركة مشتهى يضم المدير العام للشركة محمد معين مشتهى والمستشارين القانونيين والإعلاميين والفنيين.

وبات بإمكان الشركة التعاقد مع الشركات والوزارات والمؤسسات الحكومية والغير حكومية في مجال توصيل البريد الخاص بهم وتبليغ الفواتير والاخطارات والاوراق القضائية للمواطن.

وقال المهندس مدوخ في رده على سؤال لمراسل القدس" تأتي هذه الاتفاقية في إطار توسيع نطاق العمل وتحسين الأداء والجودة يغتذى به لإيصال الخدمة للمواطنين وفي إطار السوق المفتوح القائم على الاقتصاد الحر في إطار المنافسة الشريفة التي تحقق التطوير وتعود بالفائدة على المواطنين.

وأوضح مدوخ، أن الاختيار وقع على شركة مشتهى من بين عشرات الشركات التي تقدمت لتوزيع البريد الداخلي، مضيفاً أن شركة مشتهى قدمت عرضا مناسبا وخطط ورؤية واضحة للتوزيع وهو ما جعل الاختيار يكون في صالحها.

بدوره قال مشتهى في اطار على سؤال لمراسل القدس: إن شركة مشتهى تعتبر هذا اليوم بمثابة عرس وطني جميل للفلسطينيين وهي تتطلع للرقي بقطاع البريد في قطاع غزة وتطوير الخدمات واستحداث نوافذ جديدة لها عبر تحقيق نقلة إلكترونية نوعية، مشيراً إلى أن شركة تضع كل مقدراتها وخبراتها في سبيل ذلك، ونؤكد على حرص الشركة على التميز وتقديم خدمات ذات جودة عالية للمواطن مما يؤهلها للتعاقد مع الشركات والوزارات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية في مجال توصيل البريد الخاص بهم من الفواتير وتبليغ الاخطارات والاوراق القضائية للمواطن.

وأضاف: ستقوم الشركة باستيعاب 260 مهندسا وموظفا وعاملا موضحا ان هذا الانجاز الجديد للشركة يعد اضافة نوعية للخدمات التي تقدمها الشركة في القطاع السياحي على مستوى فلسطين، موضحاً أن الشركة عملت وكيلاً لشركة أرامكس العالمية منذ عام 1996م وهي وكيل شركةDHL  العالمية في الأردن.

انتهى