اتحاد كرة الطائرة يحدد موعد إطلاق الدوري

التأكيد على التنسيق المشترك بين غزة والضفة للتحضير لأولمبياد طوكيو للمعاقين

الاجتماع.jpg

اتحاد كرة الطائرة يحدد موعد إطلاق الدوري

التأكيد على التنسيق المشترك بين غزة والضفة للتحضير لأولمبياد طوكيو للمعاقين

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

دعا اتحاد كرة الطائرة الأندية إلى الشروع في التحضيرات للموسم الرياضي الجاري 2021، والذي سيستهل ببطولة الدوري الممتاز، وذلك نهاية شهر شباط المقبل.

على الصعيد ذاته، أوكل عبد السلام هنية، الذي يشغل مهمة نائب رئيس اتحاد اللعبة، المهام إلى الأعضاء، حيث سيتولى إيهاب كحيل رئاسة لجنة المسابقات، ولجنة التطوير والتدريب، وحسام البيك أمانة الصندوق، وإياد عباس رئاسة لجنة المنتخبات، وجمال حسونة رئاسة لجنة الحكام، وسعد الله أبو عيطة مهمة الأمين العام، ولجنة الكرة الشاطئية، والدكتور وسام جاد الله مديراً فنياً للاتحاد، وأسامة أبو عيطة للإعلام.

من جهة أخرى، التقى مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الذي يضم كامل أبو الحسن نائب رئيس اللجنة، وأحمد موسى ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر. وأشار هنية إلى أهمية التحضير للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021، وتوفير التنسيق اللازم مع المحافظات الشمالية لتشكيل منتخب موحد يمثل أبطال ذوي الإعاقة لتمثيل فلسطين وتحقيق الإنجازات، وأنه على رأس عمل المجلس ترتيب الملف مع اللجنة في الضفة الغربية.

بدوره، تحدث أبو الحسن عن مشروع صيانة صالة بن ويدر لصالح تدريبات ألعاب ذوي الإعاقة والرياضة النسوية، كما طالب بوضع موازنة للجنة البارالمبية ضمن برامج المجلس الأعلى، بدوره أشار أحمد موسى ممثل الصليب الأحمر أن مشروع تطوير صالة بن ويدر سيتم إدراجه ضمن برامج اللجنة الدولية.