اختتام الجولة الثانية للدوري الممتاز

الهلال الفلسطيني يتفوق على اتحاد الشجاعية وتعادل الشاطئ وخدمات رفح

الشاطئ- خدمات رفح.jpg

اختتام الجولة الثانية للدوري الممتاز

الهلال الفلسطيني يتفوق على اتحاد الشجاعية وتعادل الشاطئ وخدمات رفح

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق نادي الهلال الفلسطيني فوزاً ثميناً على نظيره نادي الاتحاد بالشجاعية، بنتيجة 1-صفر على ملعب اليرموك البلدي، في ختام مباريات الجولة الثانية من دوري الدرجة الممتازة، سجله المهاجم الفذ محمد حسان في الدقيقة 65، حيث اتسم اللقاء في الشوط الأول بالندية، ولم يتمكن أيُّهما من التسجيل، قبل أن يدرك الهلال هدفه الثمين من كرة سددها حسان على مشارف المنطقة سكنت الشباك.  وقد أبعد حكم اللقاء مدافع الشجاعية محمد مريش للطرد عند الدقيقة 93، ليكمل فريقه المباراة بـ10 لاعبين منقوصاً.

الشاطئ- خدمات رفح 2.jpg
الصباحين.jpg
 

وبذلك، يرفع الهلال رصيده إلى 3 نقاط في المركز السابع بفارق الأهداف خلف شباب رفح، وبقي رصيد الشجاعية عند نقطة واحدة ليحتل المركز التاسع بفارق الأهداف أمام التفاح.

حكم اللقاء: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، وخالد بدير، ومحمود جرغون رابعًا.

خدمات الشاطئ- خدمات رفح

وتعادل حامل اللقب خدمات رفح ومضيفه خدمات الشاطئ، بنتيجة 2-2، على ملعب فلسطين، في مباراة ندية وقوية، حيث تقدم رفح مرتين، قبل أن يردك الشاطئ هدفيه. وسجل هدفي خدمات رفح النجم يسار الصباحين في الدقيقتين 20، و70، أما هدفا الشاطئ فأحرزهما الخبير سليمان العبيد في الدقيقة 58، وأنس أبو ستيتة في الدقيقة 94.

لشاطئ- خدمات رفح 1.jpg
لشاطئ- خدمات رفح 2.jpg
لشاطئ- خدمات رفح 3.jpg
 

وبذلك، رفع خدمات رفح رصيده إلى 4 نقاط، بفارق الأهداف أمام شباب جباليا، وشباب خان يونس اللذين يتساويان معه بالنقاط، خدمات الشاطئ بالذات تواليًا.

حكم اللقاء: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومروان خطاب، وعبد السلام أبو سليسل رابعاً.

انتهى

الأسبوع الثاني للدرجة الأولى

القادسية يتفوق على خدمات خان يونس وتعادل الأقصى والمجمع الإسلامي سلباً

وحقق القادسية فوزاً مهما على ضيفه خدمات خان يونس، بنتيجة 3-2، على ملعب رفح البلدي، سجلها إبراهيم البحراوي في الدقيقة 47، ومحمد أبو الزمر في الدقيقة 51، وإبراهيم العرجات من ركلة جزاء في الدقيقة 93, بينما سجل هدفي خدمات خان يونس أحمد العمواسي في الدقيقة 30، وأنس حمدان دقيقة 90. وبذلك، رفع القادسية رصيده إلى 3 نقاط في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف خدمات البريج، وتوقف رصيد خدمات خان يونس عند نقطة واحدة في المركز الثامن بفارق الأهداف أمام نماء، والأقصى، والمجمع الإسلامي على الترتيب.

وفي لقاء ثان، حسم التعادل السلبي مباراة الأقصى والمجمع الإسلامي على ملعب الشهيد محمد، حيث لم يتمكن الفريقان من التسجيل طوال الشوطين.

وبذلك، بقي الأقصى في المركز العاشر، بفارق الأهداف أمام المجمع الإسلامي، وبرصيدهما نقطة وحيدة.

ويختتم الأسبوع الثاني اليوم الخميس بلقاء خدمات المغازي وخدمات البريج على ملعب الشهيد محمد.