بدء التحضير لإطلاق البطولات التصنيفية

اتحاد كرة الطاولة يشكِّل لجانه المختصة ويوزع المهام الإدارية والفنية في الوطن

اتحاد الطاولة.jpg
اتحاد الطاولة.jpg

بدء التحضير لإطلاق البطولات التصنيفية

اتحاد كرة الطاولة يشكِّل لجانه المختصة ويوزع المهام الإدارية والفنية في الوطن

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة عن لجانه المختصة، لقيادة عمل الاتحاد للسنوات الانتخابية الأربعة المقبلة حتى 2024، ولإطلاق البطولات الرسمية، وعلى رأسها البطولة الوطنية، الدوري العام الممتاز، وذلك خلال اجتماعه المركزي لكامل أعضائه كافة، عبر تقنية برنامج الزووم.

وكان محمد الدلو رئيس الاتحاد افتتح الجلسة الأولى منذ انتخاب مجلس إدارة الاتحاد، متمنياً أن يكون اللقاء القادم وجاهياً في مدينة القدس مقراً للاتحاد، وأن يرفع الوباء عن شعبنا، مقدماً الشكر للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية، ونائبه د. أسعد المجدلاوي على مساهمتهما في انجاح الانتخابات للدورة الحالية.

 وأثنى الدلو على العلاقات الطيبة والانسجام بين الأعضاء في شقي الوطن والشتات مما ساهم في إيجاد جو من التعاون وساهم في تحقيق النجاح والتميز، مؤكداً أن هذه الدورة ستشهد أيضا عملاً وحدوياً مطالبا الجميع بالعمل على تطوير اللعبة.

بدوره، أشاد نائب رئيس الاتحاد رضوان الشريف من الشق الثاني بالضفة الغربية، بعمق وانسجام العلاقات بين أعضاء الوطن، مؤكداً على ضرورة تطبيق اللوائح والأنظمة المعتمدة سابقا كمرجعية للعمل.

توزيع المهام وتشكيل اللجان

وجرى توزيع المهام وتشكيل اللجان، وجاء على النحو التالي: رضوان الشريف – نائبا للرئيس ورئيس لجنة الحكام المركزية، ومحمد صمامة نائب رئيس لجنة الحكام، أديب ابو غزال رئيس اللجنة المسابقات والبطولات، أماني دروزة رئيس لجنة العلاقات العامة والدولية والمرأة، ياسر إسليم لجنة التطوير والتدريب، وعلاء ندى لجنة الرياضة المدرسية، ومراد عويس المنتخبات الوطنية، جدي الوحيدي لجنة شئون اللاعبين، أحمد النتشة اللجنة المالية، أحمد أبو دياب لجنة الاعلام، عماد الجعل الأمين العام للاتحاد من قطاع غزة، وسامح مصطفى مديراً فنياً من الضفة الغربية، ونائبه عبد السلام غريز من غزة، والمحاسب والمدقق المالي نائل النديم أمين الصندوق.

وفيما يخص المسابقات قرر الاتحاد إقرار رزنامة وأجندة طوارئ تتعلق بمسابقات عام 2021 التصنيفية بسبب فيروس كورونا وسيعلن عنها لاحقاً، وسيتم إطلاق بطولات تنشيطية وفق ظروف كل محافظة مراعاة تنفيذ بروتوكولات وزارة الصحة.