الوزير ابو النجا يشيد بمبادرة العشائر والوجهاء والمخاتير بدعم مرسوم السيد الرئيس بإجراء الانتخابات 

IMG_8965.JPG
IMG_8965.JPG

الوزير ابو النجا يشيد بمبادرة العشائر والوجهاء والمخاتير بدعم مرسوم السيد الرئيس بإجراء الانتخابات 

غزة- المشرق نيوز

أشاد الوزير ابراهيم ابو النجا محافظ غزة بمبادرة عشائر ووجهاء ومخاتير المحافظات الجنوبية بدعم مرسوم السيد الرئيس محمود عباس بإجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني. 

جاء ذلك خلال كلمته في الاجتماع الذي عقدته العشائر صباح الاثنين في ديوان الدحدوح بمحافظة غزة بحضور اللواء صلاح ابو وردة محافظ شمال غزة والدكتور علي النجار عميد المعاهد الازهرية بفلسطين ومشاركة مختلف العشائر والعائلات في المحافظات الجنوبية. 

وقال ابو النجا ان هذا الاجتماع يؤكد التفاف العشائر والعائلات الفلسطينية حول قيادتنا الشرعية ممثلة بالسيد الرئيس والذي يحرص 

واضاف محافظ غزة اننا مطالبون جميعا بإنجاح الانتخابات التي من شأنها تجديد الحياة الديمقراطية لدينا خاصة في ظل ما نتعرض له من مؤامرات كبيرة تهدف الى تصفية قضيتنا الوطنية. 

وتخلل الاجتماع كلمات للوجهاء والمخاتير الحاج محمد ابو قايدة والاستاذ سيف ابو رمضان والسيد عطية الدحدوح وممثلي العشائر والعائلات في كافة المحافظات الجنوبية والذين اكدوا في بيانهم الختامي على وقوفهم مع السيد الرئيس في خندق واحد لعقد هذه الانتخابات تنفيذا للمرسوم الرئاسي من اجل توحيد الشعب الفلسطيني وانهاء الانقسام والانتقال الى مرحلة جديدة عنوانها الوحدة والشراكة وتكريس الديمقراطية.