الاتحاد الوطني الفلسطيني يرحّب بقرار الرئيس عباس بإجراء الانتخابات

الاتحاد الوطني للشباب الفلسطيني.jpg
الاتحاد الوطني للشباب الفلسطيني.jpg

غزة/ المشرق نيوز

رحّب الاتحاد الوطني للشياب الفلسطيني في بيان صدر عنه اليوم السب, بقرار الرئيس محمود عباس ابو مازن باجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني الفلسطيني .

وفيما يلي نص البيان:                                                      

الاتحاد الوطني للشياب الفلسطيني يرحب بقرار سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن بأجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني الفلسطيني .                                                      

اعتبارا من ان اجراء الانتخابات الفلسطينية هي اللبنة الاولى في طي صفحة الانقسام الفلسطيني التي سببت الكثير من الاذى لمشروعنا الوطني .

ويأتي هذا القرار الصائب الذي يلبي طلبات وطموحات شعبنا وجماهيرنا الفلسطينية المتمثلة في تجديد الشرعية لكافة مؤسساتنا الوطنية و الذي يؤسس لبناء شراكة وطنية حقيقية و تعبير عن ارادة الجماهير الفلسطينية في اختيار ممثليها لمواجهة التحديات والمخاطر التي تواجه قضيتنا الفلسطينية وخاصة ان تلك المخاطر تنال من حقوقنا الوطنية و وجودنا في هذه الارض المقدسة .

وهنا نتوجه الى ابناء شعبنا الفلسطيني وندعوهم للمشاركة الفعالة في هذه الانتخابات حتى نتمكن من اختيار ممثلي شعبنا الفلسطيني بكل نزاهة وشفافية وطنية .

كما ندعوهم الى اختيار من حافظ على مشروعنا الوطني وصمد في وجه التحديات الجسام من اعته قوة في العالم واسقط صفقة القرن.

كما نتوجه الى جماهيرنا الفلسطينية في ضرورة مراجعة السجل الانتخابي للتأكيد على اوسع مشاركة في هذه الانتخابات من خلال التسجيل في السجل الانتخابي لمن هو عير مسجل في سجل الانتخابات .

كما ندعو شبابنا الفلسطيني الى المساعدة في تسجيل الناخبين عبر الموقع الاليكتروني للجنة الانتخابات المركزية .

وفي الختام نؤكد على دعمنا ومساندتنا للمرسوم الرئاسي للانتخابات الصادر عن سيادة الرئيس محمود عباس ومؤكدين على اننا على استعداد تام للمساهمة في انجاح العملية الديمقراطية  وتمسكنا بخيار الانتخابات كمصدر اساسي لاختيار قيادة الشعب الفلسطيني في كل المؤسسات القيادية . ونحن على استعداد تام لتسخير كل امكانياتنا  و وضعها تحت تصرف القيادة للمساهمة في انجاح العملية الانتخابية .

ولا يسعنا الى ان نتوجه بخالص التحيات الى سيادة الرئيس محمود عباس على هذه الروح الوطنية التي تحلى بها في اتخاذ هذا القرار  الوطني .

 

                                                                               الاتحاد الوطني للشياب الفلسطيني

                                                                                    صدر بتاريخ 15/1/2021