بالصور: النائب العام يزور بلدية جباليا النزلة ويشيد بتطور أدائها وإنجازاتها

بلدية جباليا.jpg

غزة/ المشرق نيوز

استقبل رئيس بلدية جباليا النزلة م. مازن النجار النائب العام المستشار ضياء الدين المدهون في زيارة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك.

ورافق النائب العام في زيارته كلا من مدير ديوان مكتب النائب العام أ. محمد مراد، ورئيس نيابة شمال غزة أ. علي ضرورة، ووكيل نيابة شمال غزة أ. سائد عبدو، فيما كان في استقبالهم كلا من رئيس البلدية ونائبه ومدير البلدية، وعددا من أعضاء المجلس البلدي ومدراء الدوائر ورؤساء الأقسام.

ورحب رئيس البلدية م. مازن النجار بزيارة النائب العام والوفد المرافق له، مؤكدا على أهمية دور النيابة في إسناد البلدية قانونيا.

وأكد رئيس البلدية على أهمية دور النيابة العامة في تحويل المخالفين والمتعدين على الحقوق العامة، والمتجاوزين لقوانين الحكم المحلي وأنظمة البلدية إلى المحاكمة أمام محكمة البلدية أو المحاكم الأخرى.

اقرأ أيضاً

وأطلع رئيس البلدية الوفد الزائر على الأداء الإداري والمالي للبلدية خلال عام 2020، كما نظم جولة على أقسام ودوائر البلدية واطلع النائب العام والوفد المرافق له على التحديثات في بروتوكول استقبال المتابعين والتطويرات التي أجريت على منظومة قلم الجمهور، والتي تهدف إلى تسهيل إنجاز معاملات المواطنين.

وأشاد النائب العام المستشار ضياء الدين المدهون، بجهود البلدية في تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين رغم الضوائق المالية، كما عبر عن إعجابه بتطور أداء البلدية، خاصة تحديث منظومة قلم الجمهور التي تحسن من تجربة المراجعين لمقر البلدية.

وقد أكد النائب العام على تعزيز التعاون بين النيابة العامة والبلدية بإسنادها قانونيا من خلال إرساء قواعد العدالة واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.