"نادي الشجاعية" يشكر هنية على مبادرته لتسديد قرض الزواج عن الشاب "قنيطة"

الشجاعية.jpg

"نادي الشجاعية" يشكر هنية على مبادرته لتسديد قرض الزواج عن الشاب "قنيطة"

غزة/ المشرق نيوز

أشاد مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية بمبادرة عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بتسديد قرض الزواج عن الشاب "أمين قنيطة"، بمبلغ (1700) دولار.

وشكر حسن الجعبري رئيس النادي استجابة هنية للمناشدة التي أطلقها الشاب قنيطة بعد تضرر منزله إثر حادث عرضي، وتكفله بمساعدة الشاب لتجاوز الضائقة التي يمر بها، وكان هنية استقبل وفدا من نادي اتحاد الشجاعية ضم رئيس النادي حسن الجعبري وعضو الإدارة عاهد فروانة، ونجوم النادي، بحضور المدراء العامون بالمجلس، صباح اليوم الأحد في مقر المجلس الأعلى بمدينة غزة.

ورحب هنية بوفد النادي والشاب قنيطة، وأكد أن الاستجابة للمناشدة جاءت للوقوف إلى جانب الشاب قنيطة ومساندته بعد تعرضه لظرف صعب تمثل في تضرر شقته السكنية قبل أن يستكمل زواجه. وقال هنية الحادثة فرضت استجابة عاجلة واعتبرت حالة استثنائية يمكن التدخل لأجلها، كون القوانين التي تطبق في صندوق دعم الشباب لا تمنح الصلاحيات للإعفاء من القرض. بدوره شكر الشاب قنيطة والحضور من نادي الشجاعية ما قدمه هنية وسرعة استجابته للمساعدة وتمنوا التوفيق له في تحقيق المزيد من النجاح والإنجازات للرياضة الفلسطينية.

اقرأ أيضاً