الرئيسية| رياضة| التفاصيل

استفاد منها 600 رياضي

هنية يناقش احتياجات القطاع الرياضي في مجال تطوير قدرات الرياضيين مع الغصين

الغصين.jpg
الغصين.jpg

استفاد منها 600 رياضي

هنية يناقش احتياجات القطاع الرياضي في مجال تطوير قدرات الرياضيين مع الغصين

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

قدم عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للرياضة، قائمة احتياجات القطاع الرياضي في مجال العمل والتشغيل، وذلك خلال زيارته وكيل وزارة العمل م. إيهاب الغصين.

وقال هنية أنه أطلع الوكيل على الاحتياجات الخاصة بتشغيل خريجي التربية الرياضية، ومساعدة العاملين في الأندية واللاعبين، في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها الأندية مع جانحة كورونا وتوقف النشاط الرياضي.

وأكد هنية أن المجلس الأعلى يعمل بالتعاون مع الوزارات والقطاع الخاص لتوفير الدعم لهذه الشريحة لتجاوز الأزمة الاقتصادية، مقدماً الشكر لوزارة العمل بدعم العاملين في القطاع الرياضي واللاعبين والتي استفاد منها 600 رياضي كمساعدة في تجاوز الأزمات الأخيرة.

بدوره أشاد الغصين بجهود المجلس للنهوض بالقطاع الرياضي وتنفيذ المشاريع التي تخدم تطوير النشاط الرياضي، مؤكداً أن الاحتياجات الخاصة بالقطاع الرياضي ستمثل أولوية في خطة 2021 ضمن الشروط والضوابط التي تطبقها وزارة العمل في التعامل مع الخريجين والعاطلين عن العمل، وطالب كل من تنطبق عليهم الشروط بتحديث بياناتهم عبر رابط تحديث بيانات الخريجين، وأن الوزارة ستكون شريكة في التخفيف من أعباء القطاع الرياضي ضمن الضوابط المعلنة.