الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بطلب المدرب الجعيدي

اتحاد بيت حانون ينجز صفقة هامة بضم الحارس محمد زقوت

اتحاد بيت حانون.jpg
اتحاد بيت حانون.jpg

بطلب المدرب الجعيدي

اتحاد بيت حانون ينجز صفقة هامة بضم الحارس محمد زقوت

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

أنجز نادي اتحاد بيت حانون  الرياضي، أحد أبرز أندية الدرجة الممتازة، ضم حارس المرمى, محمد زقوت لمدة موسمين قادماً من نادي شباب خان يونس. 

وقال شادي شبات رئيس النادي، إن الأخير سيتمكن من قيد اللاعب زقوت في سجلاته في لجنة شؤون اللاعبين, كونه لاعباً تحت السن، حيث خاض زقوت تدريباً واحداً مع الفريق بإشراف مدرب الحراس نبيل الجعيدي, الذي بدوره أبدي موافقته على ضم اللاعب.

من جهة أخرى، قرر نادي خدمات رفح تعيين نادر الحجار, مدرباً للفريق الثاني مواليد 2003/2004, الذي يستعد لبطولة طوكيو، وقد قاد الحجار تدريبات الفريق برفقة المدرب شادي أبو أحمد, وأحمد ظهير مدرب حراس المرمى، وذلك بواقع 4 تدريبات أسبوعياً.

من جهة ثانية، قرر علاء بدوان رئيس نادي الزيتون الاستقالة من رئاسة النادي الزيتون، بعد مطالب تقدم بها جماهير المادي، وتمنى بدوان التوفيق للنادي والعودة من جديد لمكانة الطبيعي.

  تشمل زراعة 10 آلاف شجرة زيتون  

  اللجنة العليا تطلق فعاليات يوم الشهيد الفلسطيني بمشاركة نخبة من الرياضيين   

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

اختتمت اللجنة العليا لإحياء يوم الشهيد الفلسطيني التحضيرات للفعاليات التي سينفذها الرياضيون اليوم الأربعاء السادس من كانون الأول الجاري، بالتزامن بين الضفة الغربية وقطاع غزة.

وقال عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للرياضة، إن الرياضيين من اللاعبين والأجهزة الفنية والشخصيات الاعتبارية، سيقومون بزراعة 10 آلاف شجرة زيتون التي تمثل الوجود الفلسطيني، ضمن مبادرة أحياء يرزقون، مشيراً إلى المكانة التي يحتلها الشهداء تضحياتهم في نفوس الرياضيين.

واوضح أنه تم مناقشة الترتيبات مع عصام القدومي الأمين العام للمجلس، والاتفاق وفاء للشهداء والتضحيات التي قدموها، والتأكيد على دور الرياضي في خدمة قضايا شعبه.

من جهة ثانية، صرح هنية أنه قد تسليم المرحلة الأولى من مشروع إنشاء مبنى نادي اتحاد دير البلح ومرافقه، بحضور ذياب الجرو رئيس بلدية دير البلح، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة.

وفي حفل التسليم، شكر هنية كل من ساهم في إنجاز هذا المشروع على صعيد المنشآت الرياضية، موضحاً أنه سيتم البدء في المرحلة الثانية، واستكمال المبنى ليخدم أبناء النادي والمدينة الخضراء، ومؤكداً أن مسيرة البناء في القطاع الرياضي ستتواصل في المحافظات كافة وفق رؤية واستراتيجية واضحة للنهوض بالرياضة.