الرئيسية| رياضة| التفاصيل

عقب تسليم كتب التكليف

اللجنة الأولمبية تؤكد على أهمية التحضير لإطلاق البطولات الرسمية

اللجنة الأاولمبية 2.jpeg
اللجنة الأاولمبية 2.jpeg

عقب تسليم كتب التكليف

اللجنة الأولمبية تؤكد على أهمية التحضير لإطلاق البطولات الرسمية

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

سلمت اللجنة الأولمبية كتب التكاليف الإدارية لاتحاد رفع الأثقال برئاسة د. خالد الوادية للدورة الانتخابية 2021/-2024 ايذاناً بإطلاق المسابقات الرسمية، وذلك في مقر اللجنة الأولمبية، بحضور عضو الأولمبية عصام قشطة، ومحمد العمصي الأمين العام للجنة.  

وأكد العمصي على جهود اللواء جبريل الرجوب رئيس الأولمبية في ترتيب أوضاع الاتحاد عقب إجراء انتخابات الاتحادات للدورة الجديدة، تمهيداً لإطلاق البطولات الرسمية، موضحاً أن اللجنة تتطلع بإيجابية للدورة الحالية عبر تفعيل الألعاب الرياضية المختلفة، والعمل على نشر وتطوير الألعاب الرياضية من خلال المشاركات المحلية والخارجية.

من جهة أخرى، سلَّمت اللجنة كتب التكاليف لاتحادات كرة الطاولة، وثني الذراعين، والكيك بوكسينج، زكمال الاجسام واللياقة البدنية، والرياضة للجميع والألعاب الشعبية، واتحاد الثقافة الرياضية.

ومن المتوقع أن تستكمل اللجنة الأولمبية تسليم كتب التكليف لباقي مجالس ادارت الاتحادات الرياضية خلال الأيام المقبلة.

تصل إلى ألف دينار

اتحاد الكرة سيوقع الغرامة بالأندية المخالفة للبروتوكول الصحي 

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

قالت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، إن الاتحاد فرض عقوبة ألف دينار على أندية بطولة الشباب- طوكيو المقررة في الثامن عشر من الشهر الجاري، حال ثبت مشاركة أي منها للاعب مصاب بالكورونا.

وكان الاتحاد حدد موعد انطلاق منافسات بطولة "طوكيو" الرابعة للشباب مواليد 2003-2004، هذا الشهر بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والحكومة اليابانية. 

وطالب الأندية التي وافقت على المشاركة في المسابقة, بمتابعة لاعبيها وفحوصاتهم حال إصابة أي منهم، أو ظهور أعراض على أي لاعب، فضلاً عن الاستعداد الجيد لمنافسات البطولة حسب الأعمار السنية المطلوبة. وأكد الاتحاد أنه سيتخذ اجراءات وقرارات صارمة، بحق الأندية غير المحافظة، ومخالفة للوائح، مشيرا الى أنه سيناقش القضية من أبعدها كافة، وسيطبق اللوائح على الجميع.

من بينها إعداد محاضرين

اتحاد الكرة يطلق سلسة من الدورات للفئات الثانية والثالثة واللياقة البدنية

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

قرر اتحاد الكرة فتح باب التسجيل لدورة المستوى الرابع للمدربين الفئة الثالثة، والمقرر أن تقام في الفترة بين 12 حتى 20 من شباط المقبل.

ودعا اتحاد الكرة الراغبين في التسجيل بالدورة التدريبية التوجه إلى مقر الاتحاد لتسجيل أسمائهم للدورة حتى موعد أقصاه العاشر من الشهر الجاري. وقال إبراهيم ابو سليم نائب رئيس الاتحاد، إن الأخير ويستعد لتنفيذ سلسة من الدورات خلال العام المقبل تشمل دورات فئة D، دورة فئة C، دورة فئة B، ودورة الكرة الخماسية، ودورة مدربي حراس المرمي المستوى الأول والثاني، ودورة اللياقة البدنية المستوى الأول والثاني، دورة الكرة الشاطئية، دورة إعداد محاضرين محلية.