الأول على مستوى الجمهورية التركية

جمعية طلبة فلسطين تستعد لانطلاق حفل تخرج "فوج فلسطين الأول"

تركيا وفلسطين.jpg

الأول على مستوى الجمهورية التركية
جمعية طلبة فلسطين تستعد لانطلاق حفل تخرج "فوج فلسطين الأول"
اسطنبول: المشرق نيوز
تستعد جمعية طلبة فلسطين خلال الأيام القليلة المقبلة لانطلاق حفل تخرج "فوج فلسطين الأول" الذي تعقده للطلبة المتخرجين من الجامعات التركية خلال العام 2020. ومن المقرر إقامة الحفل في موعده يوم السبت القادم.
وهذا هو الحفل الأول من نوعه على مستوى الجامعات التركية، حيث ستحتفي الجمعية بكوكبة من الخريجين، بمشاركة فلسطينية وتركية رسمية وشعبية، وحضور العديد من المؤسسات التعليمية.
ووصف أنس اليازوري مدير جمعية طلبة فلسطين الاحتفال بأنه عرس فلسطيني بامتياز؛ يشارك فيه نحو 75 خريجًا وخريجة، بمختلف الدرجات العلمية من الجامعات المنتشرة في الجمهورية التركية.
وقال اليازوري: إن الجمعية تقدم خدمات متعددة ورعاية للطلبة الفلسطينيين الذين يتجهون للدراسة في الجامعات التركية، وترافقهم منذ لحظة تفكيرهم بالدراسة ثم وصولهم لتركيا حتى تخرجهم، وتعزز هذه الأنشطة والفعاليات من الترابط الاخوي بين الطلبة، وموقع الجمعية المتميز في الوسط الطلابي الفلسطيني في تركيا.
يُشار إلى أن هذا الحفل سيُعقد من خلال المنصات الافتراضية؛ نظرًا للقيود التي تضعها الحكومة التركية على التجمعات الكبيرة ضمن مواجهة فايروس كوفيد 19.
ورغم هذه الظروف فإن جمعية طلبة فلسطين تسعى جاهدة لاستغلال أي فرصة لإضفاء  الفرحة السرور في نفوس الخريجين، تحت شعارها الدائم #نساندبعضنافي_غربتنا.
انتهى