ابنة الست اعوام

شاهد الفيديو: الطفلة لين أبو دان تتميز بحلوياتها اللذيذة وبرامجها الاجتماعية على اليوتيوب

لين ابو دان.PNG

الطفلة لين أبو دان تتميز بحلوياتها اللذيذة وبرامجها الاجتماعية على اليوتيوب

غزة / علاء المشهراوي: خاص المشرق نيوز

تميزت الطفلة لين ايمن أبو دان بطبخاتها اللذيذة واسلوبها الشيق في عمل الحلويات وبرامجها الاجتماعية والتي تعرضها على قناتها على اليوتيوب والتي أطلقت عليها لين تيوب.

تبدع الطفلة ذات الستة أعوام التي تقطن حي الشيخ رضوان شمال غزة في عمل الحلويات مثل الاسطنبولية والفستقية بمساعدة شقيقها عبد الله بالإضافة الى برامج باللغة الإنجليزية تتناول الظواهر الاجتماعية والعادات والتقاليد.

وكما روت هذه الطفلة المبدعة للمشرق نيوز فانها تخرج الى الشارع لعمل برامج تتناول أسئلة واجوبة عن امنيات المواطنين في السنة الماضية والسنة المقبلة بأسلوب شيق يتناسب مع طفولتها البريئة في قالب متميز.

اقرأ أيضاً

جاءت الفكرة ابنة الصف الأول قبل 3 شهور خلال الحجر المنزلي بسبب كورونا اثناء متابعة البرامج على القنوات التلفزيونية وقناة اليوتيوب فقررت ان تقلد هذه البرامج بأسلوبها الخاص.

وتطمح الطفلة الواعدة الجميلة بان تشتهر قناتها وتكبر كي تتمكن من توفير دخل خاص كي تكمل تعليمها في الطب لا سيما انها مبدعه في اللغة الإنجليزية والتي تعلمتها من شقيقاتها الكبريات.

 

يقول الوالد: عندما وجدت الإصرار لدى طفلتي الصغيرة المدللة قررت دعمها ووفرت لها الأدوات المناسبة والانترنت على مدار الساعة رغم ضيق الحال وصعوبة الوضع الاقتصادي.

للاشتراك في القناة اضغط هنا

انتهى