اول شركة انشاءات من غزة تحصل على شهادات الجودة العالمية الثلاثية

صفوت مشتهى.png2.jpg

اول شركة انشاءات من غزة تحصل على شهادات الجودة العالمية الثلاثية

غزة:المشرق نيوز

أصبحت شركة مشتهى للهندسة والمقاولات اول شركة انشاءات من غزة تحصل على شهادات الجودة العالمية الثلاثية.

فقد حصلت الشركة على شهادات الجودة العالمية في مجالات نظام إدارة الجودة ISO9001، والبيئة ISO14001، والصحة والسلامة المهنية ISO45001.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس صفوت مشتهى ان روعة هذا الإنجاز تتمثل بان شركة من غزة في قطاع الانشاءات، تحصل للمرة الأولى على شهادات الجودة العالمية في كل من نظام إدارة مخاطر البيئة وإدارة المخاطر على الصحة والسلامة المهنية، وأيضا على شهادات الجودة في الأنظمة الثلاث مجتمعة.

اقرأ أيضاً

صفوت مشتهى.png
 

وشكر مشتهى شركة ايزو بلاص العالمية ممثلة بالمهندس موسى الاسطل على الجهود الحثيثة التي بذلتها من اجل تمكين الشركة من الحصول على على شهادات الجودة في الأنظمة الثلاث.

وهنأ اسامة كحيل رئيس اتحاد المقاولين شركة مشتهى بهذا الإنجاز بالحصول على شهادات الجودة العالمية الثلاثية مشددا على انه يمثل تحد كبير في ظل الوضع الاقتصادي الصعب في قطاع غزة ويمثل تأكيد بان شركات المقاولات والانشاءات تتطلع للنمو والتطور وتعزيز اليات ووسائل الرقابة من اجل تحقيق مستوى اعلى من الجودة وهو مطلب أساسي لمتطلبات المانحين.

واكد علي الحايك رئيس الاتحاد العام للصناعات ورئيس جمعية رجال الاعمال في قطاع غزة على ان هذا الانجاز يعبر عن التقدم الكبير الذي أحرزته الشركات الفلسطينية عبر مواكبة التطور العالمي.

وقال الحايك " هذا الإنجاز الرائع يدلل على أننا جاهزون في القطاع الخاص لمنافسة الشركات العالمية، رغم ما يعانيه قطاع غزة من وضع اقتصادي صعب بسبب تبعات الاغلاق والحصار الإسرائيلي والانقسام وجائحة كورونا.

كما شدد الحج وسيم معين مشتهى رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر على ضرورة مساندة الجهات الرسمية لشركات القطاع الخاص، وتكثيف الجهود الفلسطينية والعربية والدولية للضغط على الاحتلال من اجل رفع الحصار، لتتمكن الشركات الوطنية من العمل بحرية.

انتهى