شاهد الصور

وسيم مشتهى يفوز للمرة الثانية برئاسة مجلس إدارة جمعية وكلاء السياحة والسفر

وسيم فائزا.jpg
وسيم فائزا.jpg

وسيم مشتهى يفوز للمرة الثانية برئاسة مجلس إدارة جمعية وكلاء السياحة والسفر  

غزة / المشرق نيوز

فاز الحج وسيم معين مشتهى للمرة الثانية برئاسة مجلس إدارة جمعية وكلاء السياحة والسفر في قطاع غزة، في الانتخابات التي جرت بمقر قاعة مطعم الدار بغزة بمشاركة انتخابية واسعه بلغت نسبتها 94% وسط اجراءات السلامة والوقاية من فيروس كورونا.

 

المنصة وقوفا.jpg
 

وقد جرت عملية الاقتراع في أجواء انتخابية إيجابية بحضور مدير عام وزارة السياحة والأثار الدكتور زكريا الهور ومدير دائرة التراخيص ايمن ابو دان ومدير الجمعيات في وزارة الداخلية محمد شقورة ورئيس اللجنة الانتخابية الإعلامي علاء المشهراوي وعضوية المهندس رشاد أبو مدلله والمحامي محمد فارس ورئيس اللجنة القانونية المحامي معين عطالله ابو غالي ورئيس لجنة الاشراف لااستاذ علاء الفرا مدير نقابة المحامين.

 

منصة الانتخابات.jpg
 

وعقب اعلان النتائج جرت عملية انتخاب هيئة مكتب مجلس الإدارة فاز مشتهى بمنصب الرئيس ومهند الجاروشة بمنصب نائب الرئيس ومحمد الغرباوي بمنصب امين السر وتامر أبو سالم بمنصب امين الصندوق، فيما فاز بعضوية مجلس الإدارة كلا من رائد حمد وبسام مشتهى وعمر ارقيق ومحمد شعت وناصر فيصل.

 

مجلس وكلاء السياحة.jpg
 

وقد اشاد شقورة في كلمة وزارة الداخلية بأداء اللجنة الانتخابية موضحا انها قامت بعملها بمنتهى النزاهة والشفافية كما ثمن التزام أعضاء الجمعية العمومية بالقانون والنظام الداخلي، ومشيرا الى ان وزارة الداخلية تابعت جميع خطوات الية اجراء الانتخابات لضمان سلامة عملية الاقتراع.

وشدد الهور على أهمية استمرار شركات السياحة والسفر بأداء عملها في خدمة المواطنين وتقديم التسهيلات اللازمة رغم الظروف الصعبة التي يشهدها قطاع السياحة بسبب الظروف الراهنة.
 

من جانبه شدد المشهراوي على ان اللجنة الانتخابية أدت عملها بمنتهى الشفافية والأمانة والمسؤولية ووقفت مسافة واحدة من مختلف المرشحين وتعاملت مع الطعون والاعتراضات وفق القانون والنظام الداخلي، داعيا أعضاء الجمعية الى العمل ضمن روح الفريق بما يخدم شركات السياحة والسفر والمواطنين.

 

وسيم متحدثا.jpg
 

وأعرب وسيم مشتهى في تصريح صحفي عن امله بان يحدث المجلس الجديد نقلة نوعية نحو التغيير وتحسين أداء وجودة عمل مكاتب السياحة والسفر في قطاع غزة والقضاء على المكاتب العشوائية التي تضر بالقطاع السياحي.

 

وسيم 2.jpg
 

واكد مشتهى ان مجلس إدارة جمعية وكلاء السياحة والسفر وضع نصب عينيه الأولوية القصوى انقاذ قطاع السياحة والسفر باعتباره القطاع الاقتصادي الخاص الوحيد الذي تضرر بنسبة 100% بسبب العديد من العوامل والظروف كان اخرها جائحة كورونا واغلاق المعابر والمطارات وصعوبة السفر إضافة الاغلاق وأوضاع الحصار في غزة.

انتهى