تتضمن انجازات جلالة الملك وسمو ولي العهد

شركة NICRS الامريكية تعرض لوحة حماية المملكة العربية السعودية للبيع عالميا

صورة الملك سلمان.PNG
صورة الملك سلمان.PNG

 تتضمن انجازات جلالة الملك وسمو ولي العهد

شركة  NICRS الامريكية تعرض لوحة حماية المملكة العربية السعودية للبيع عالميا  

 اوهايو: وكالة المشرق نيوز

عرضت شركة الفن الجديد للخدمات الملكية بالمركز الوطني للاستثمار في ولاية اوهايو الامريكية National Investment Center الامريكية NICRS ولأول مره في التاريخ للبيع عالميا لوحة فنيه بعنوان حماية المملكة العربية السعودية جلالة الملك سلمان وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لوحة تتضمن انجازات جلاله الملك وولي العهد. 

وأكدت الشركة وهي الوحيدة المتخصصة برسم الفن السياسي لمكافحة الإرهاب منذ عام 1996 لوكالة المشرق نيوز ان اللوحة تتضمن إنجازات الملك وولي العهد في المملكة العربية السعودية مؤكدة انها تستحق أن ترسم للبقاء في الحفاظ على التاريخ والثقافة السعودية إلى الأبد، وحماية المملكة عبر الحكمة والحماية الحقيقية المثالية من جلالة الملك وسمو ولي العهد.

وتساهم اللوحة في عرض إنجازات جلالة الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان في متاحف لأجيال السعوديين والعالم لرؤيتها إلى الأبد وستبقى لجيل السعوديين الحاليين والمستقبليين.

كما تتضمن اللوحة شكر للعائلة المالكة السعودية وشكر خاص لصاحب السمو الملكي الملك سلمان وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على حماية المملكة العربية السعودية.

وأوضحت الشركة ان اللوحة ستسجل أفعال جلالة الملك وسمو ولي العهد في تاريخ وثقافة المملكة السعودية، وإنجازاتهم وتخليدها من اجل السعوديين الذين يعيشون الآن في الأمن، والازدهار، كما تتضمن اللوحة بالرسم السياسي معاني مكافحة الإرهاب الذي سوف يؤثر على الرأي العام في مكافحة الإرهاب .

وقد قام الفنان فرانسوا موريس أمريكي، 62 عاما، وهو الفنان الوحيد في العالم الذي يقدم هذا النوع من اللوحات الفنية النادرة والاستثنائية لأعمال فنية مفضلة للغاية للمتاحف والرؤساء والملوك والأمراء والشخصيات البارزة.

 يشار الى ان فرانسوا موريس 62 عاما، قد بدأ هذا الفن الجديد بالرسم بألوان زيتييه على القماش بالأبعاد 39.5 بوصة × 27.5 بوصة 100 سم × 70 سم، وقد قام فرانسوا موريس بهذا العمل الفني السياسي للتعبير الماضي والحاضر الأوضاع السياسية والقضايا الهامة في البلد يظهر فنه إنجازات وإنجازات رئيس الدولة التي ستبقى كجزء من التاريخ والثقافة في البلاد ستبقى رسوماته الزيتية كدليل خالد في سجلات تاريخ الدولة وحماية الثقافة.

وقالت شركة  NICRS  التي تأسست في 13 يونيو 1996 ، وهي شركة تجارية مسجلة في سجل ولاية أوهايو برقم تسجيل 945397 : يمكننا التوصيل داخل الولايات المتحدة إلى سفارتكم في واشنطن العاصمة، أو من الولايات المتحدة الأمريكية إلى أي عنوان في جميع أنحاء العالم.

ملاحظة للاتصال بالشركة: Info@nicrs.net و https://www.nicrs.net

لمتابعة تفاصيل الصورة: https://www.nicrs.net/sa.html

انتهى