الرئيسية| رياضة| التفاصيل

افتتاح الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز 

شباب خان يونس يتفوق على الصداقة وشباب جباليا يعبر ضيفه الجلاء بثنائية  

شباب خان يونس- الصداقة 3.jpeg
شباب خان يونس- الصداقة 3.jpeg

افتتاح الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز 

شباب خان يونس يتفوق على الصداقة

وشباب جباليا يعبر ضيفه الجلاء بثنائية  

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق نادي شباب خان يونس فوزاً ثميناً على نظيره الصداقة، بنتيجة 2-صفر على الملعب البلدي في خان يونس، في افتتاح مباريات الجولة الثانية لبطولة الدوري العام الممتاز للموسم 2020-2021.

شباب خان يونس- الصداقة 1.jpeg
شباب خان يونس- الصداقة 4.jpeg
 

لم يشهد الشوط الأول أي من الأهداف للفريقين، وفي الشوط الثاني، نجح الصداقة في التقدم عبر خليل مطر في الدقيقة 46، من كرة صاروخية سددها من خارج المنطقة سكنت الشباك، وأضاف قائد الفريق النجم محمد بركات الهدف الثاني من كرة راوغ بها مدافعين، وأرسلها تتهادى في الشباك في الدقيقة 58.

وبذلك، رفع شباب خان يونس رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأول، واحتل الصدارة مؤقتاً بالتساوي مع شباب جباليا، وبقي رصيد الصداقة 3 نقاط في المركز السادس.

حكم اللقاء : أمين عويص للساحة، وساعده عبد الرحمن زقوت، وفادي السمهوري، وحازم الصوفي رابعاً.

شباب خان يونس- الصداقة.jpeg
 

شباب جباليا-الجلاء

وفي اللقاء الثاني، فاز شباب جباليا على الوافد الجديد ضيفه الجلاء، بنتيجة 2-1، على الملعب البلدي في بيت حانون. نجح الجلاء في بقاء شباكه خالية في الشوط الأول، قبل أن يتغلب المضيف بعامل اللياقة والخبرة، تقدم له النجم عماد السبع في الدقيقة 56، من كرة أرسلها صاروخية من داخل المنطقة عرفت طريق المرمى، وأدرك مؤيد زيدان ثاني أهداف الفريق من كرة مرت له أمام المرمى وضعها في المرمى الدقيقة 84.

وبذلك، رفع شباب جباليا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأول، وبقى الجلاء بلا رصيد من النقاط، في المركز الأخير الـ12، خلف شباب رفح، واتحاد بيت حانون الرياضي، والهلال.

حكم اللقاء: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، إسلام الشخريت، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

مباراتا السبت

ويلتقي اليوم السبت شباب رفح في المركز التاسع، ومتابعه الاتحاد ببيت حانون، على الملعب البلدي في بيت حانون. وعلى ملعب المدينة الرياضية، يواجه الاتحاد بخان يونس في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، التفاح الوافد الجديد في المركز السابع بنقطة وحيدة، وفي افتتاح الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى يتقابل شباب الزوايدة وخدمات النصيرات على ملعب الشهيد محمد.