الرئيسية| رياضة| التفاصيل

جائزة عالمية للاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى

اختبارات الكوبر.jpg
اختبارات الكوبر.jpg

جائزة عالمية للاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى

القدس المحنلة / المشرق نيوز 

أعلن الاتحاد الدولي لألعاب القوى عن ترشيح نظيره الفلسطيني لجائزة أفضل اتحاد في العالم عن قارة آسيا خلال جائحة "كورونا", التي ستصدر يوم الخامس من شهر ديسمبر المقبل على هامش توزيع الجوائز السنوي.

وأخبر الاتحاد الدولي نظيره الفلسطيني بترشحه عن قارة آسيا, بالإضافة لخمسة دول أخرى هي كينيا عن إفريقيا, وبولندا عن أوروبا, وبيرو عن أميركا الجنوبية, ونيكاراجوا عن أميركا الشمالية, ونيوزيلاندا عن أوقيانوسيا.

من جانبه, بارك رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية جبريل الرجوب إنجاز الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي بُذلت من أجل استمرار العمل رغم التحديات الكبيرة التي تواجه العالم في ظل انتشار جائحة "كورونا"، وبيّن أن هذا الإنجاز يعكس الإرادة الصلبة للرياضي الفلسطيني في تحقيق الإنجازات على المستوى العالمي.

بدوره, شكر رئيس اتحاد ألعاب القوى مازن الخطيب, الرجوب على دعمه الدائم للحركة الرياضية الفلسطينية بشكل عام، وألعاب القوى بشكل خاص، وأكد أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا توجيهات الرجوب لمنظومة ألعاب القوى في كل المحطات, مثمنًا دور دحلان الحمد رئيس الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى الذي رشّح فلسطين لهذه الجائزة.

وأهدى هذا الإنجاز لمنظومة الاتحاد في قطاع غزة، والضفة الغربية المحتلة على جهودها الكبيرة التي بذلتها بمختلف الأنشطة هذا العام.