مظاهرة للفصائل في يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني

مظاهرة للفصائل في يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني
مظاهرة للفصائل في يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني

مظاهرة للفصائل في يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني
غزة: المشرق نيوز
نظمت فصائل المقاومة الفلسطينية وقفة وطنية في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، اليوم في مدينة غزة.
وأكد رزق العروق الناطق باسم المقاومة الشعبية في كلمة الفصائل على حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال حتى استعادة حقوقه الكاملة التي كفلتها له القوانين والشرائع السماوية والدولية.
وأضاف" اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني هو تأكيد على أن قضية اللاجئين الفلسطينيين لن تحل إلا على أساس حق العودة، وهو أساس الصراع مع الاحتلال، وأن احتفال العالم الحر بهذه المناسبة يؤكد أيضا على أن القضية الفلسطينية ستبقى رغم المحن عصية على النسيان وأن حقوق شعب فلسطين في العودة وبناء دولته المستقلة على أرضه لن تسقط بالتقادم مهما طال الزمن".
وقال إن الوحدة الوطنية هي خيار الشعب الفلسطيني الاستراتيجي في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.
ودعا الأخوة في حركة فتح للعودة عن التنسيق الأمني واستكمال الحوار الوطني وتحقيق المصالحة، وعدم ربط الانتخابات الامريكية بها، والالتزام بمخرجات اجتماع الامناء العامون.
ودعا دول العالم الحر وكل أحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة في وجه الاحتلال الإسرائيلي الذي جلب الموت والخراب للمنطقة بأسرها، داعيا جماهير الأمة العربية والإسلامية إلى ضرورة التحرك الفعال، لدعم الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، وتعزيز أسباب صموده و رسوخه في أرضه.
وشدد على أن مسلسل التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي لن يجلب الخير للأمة وشعوبها الحرة، وأنه تفريط بفلسطين والاقصى، وأننا سنظل الصخرة التي ستتحطم عليها كل المؤامرات.
انتهى