الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اعتماد جدول المباريات الاعتيادي

اتحاد الكرة يعتمد الملاعب الرسمية للدوريين الممتازة والأولى في قطاع غزة

الاهلي - النصيرات 1.jpg
الاهلي - النصيرات 1.jpg

اعتماد جدول المباريات الاعتيادي

اتحاد الكرة يعتمد الملاعب الرسمية للدوريين

الممتازة والأولى في قطاع غزة

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حدد اتحاد الكرة في قطاع غزة الملاعب الرسمية لاستضافة دوري الدرجتين الممتازة والأولى الذي سينطلق في 27 من الشهر الجاري، وهي: الملاعب البلدية في رفح وخان يونس وبيت حانون، واليرموك، وكذلك ملاعب الشهيد محمد، وفلسطين الوزاري، والمدينة الرياضية، وذلك بطلب من وزارتي الداخلية والصحة ضمن الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

وقال كمال السطري رئيس لجنة المسابقات إنه سيجري إجراء مسحة لجميع الأندية قبل 72 ساعة من موعد انطلاق الدوري، موضحاً أن اللجنة ستقوم باعتماد جدول اعتيادي مباراة كل أسبوع، ولن يتم تعديـله على أساس خوض مباراة كل 72 سـاعة, بناء على طلب الفرق، خاصة في الجولات الأربعة الأولى، حتى دخـول الأندية في أجـواء المباريات وارتفاع المنسوب البدني لـدى اللاعبين.

من جهة أخرى، ذكر محمد زكريا الاغا رئيس لجنة الحكام،  أنه تم ترشيح 5 حكام من قطاع غزة للشارة الدولية، وبانتظار اعتمادهم من قبل لجنة الحكام المركزية في الضفة الغربية.

والحكام هم: سامح القصاص للساحة للعام الرابع على التوالي, والمساعد فادي السمهوري, لنيل الشارة للمرة الأولى، ومحمد الغول للكرة الخماسية "الفوتسال", والحكمان محمود أبو مصطفى وإسلام الشخريت للكرة  الشاطئية.