كرم مراسلي الصحف والفضائيات

هنية يكرِّم اتحاد دير البلح بمكافأة الفوز بلقب كأس فلسطين لكرة اليد

تكريم اتحاد دير البلح.jpg

كرم مراسلي الصحف والفضائيات

هنية يكرِّم اتحاد دير البلح بمكافأة الفوز بلقب كأس فلسطين لكرة اليد

غزة/ دائرة الإعلام بالمجلس الأعلى

قدم عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، مكافأة الفوز المالية لنادي اتحاد دير البلح عقب فوزه بلقب كأس فلسطين لكرة اليد، دورة المرحوم أحمد الكرد، في قطاع غزة في الاحتفال الذي نظمه في قاعة مطعم سيدار بالمدينة، تخلله تكريم الصحف والفضائيات على جهودها في التغطية الإعلامية للبطولة والحفل التتويج الختامي. وحضر الحفل إلى جانب هنية جمال أبو يوسف رئيس الاتحاد، ومعاذ أبو سليم رئيس النادي، والإعلاميون المكرمون.

وقال هنية إنه رغم جائحة كورونا التي ألقت بظلالها على مناحي النشاط الرياضي، إلا أن البطولات تواصلت ، وها نحن نختتم بطولة رسمية، ونتوج أبطالها، ووجه الشكر لوزارة الداخلية وجهاز الشرطة ووزارة الصحة والطواقم الطبية التي تبذل جهودها المتواصلة لإقامة البطولات والأنشطة الرياضية.

اقرأ أيضاً

وأضاف نلتقي اليوم لتكريم فرسان أبطال الدوري والكأس الذين بذلوا جهوداً فنية وبدنية لتحقيق اللقب، ونتمنى أن يحالفهم التوفيق لتمثيل فلسطين في البطولات العربية.

تكريمي.jpg
 

وأشاد بإدارة النادي ونجوم الفريق والجهاز الفني بقيادة مروان الزهار لما قدموه خلال الموسم والتتويج بلقب الدوري والكأس، وكذلك إدارة الاتحاد كرة ولجانه لدورهم في استقرار وانتظام المسابقات، وحيا الإعلاميين على ما قدموه من جهد لإبراز النشاط الرياضي.

وأضاف يجب علينا تكريم من ينقل لنا الصورة والخبر، ليعلم من حولنا أن فلسطين فيها حياة ورياضة ومواهب في الألعاب كافة، والإعلام الرياضي قدم الكثير من أجل دعم المسيرة الرياضية واستقرارها، ولدينا نماذج رائعة في التغطية من خلال البرامج والتقارير الصحفية والصور.

 

وتطرق هنية إلى الموسم الكروي المرتقب الجمعة المقبل، موضحاً أن اتحاد الكرة اتخذ تدابير صارمة لتأمين اللاعبين والمنظومة الرياضية، وعلينا جميعاً أن نلتزم بالإجراءات المتبعة بوضع الكمامة والتعقيم، وستكون هناك عقوبات ستتخذ بحق من يخالف التعليمات، والتشديد بمعاقبة من يقوم بالتجمعات والاحتفال بعد الفوز بالمباريات، بحيث يتم تجميد مشاركة الفريق، وشطب نتائجه في المنافسة وتحويل اللاعبين المخالفين بالتجمهر والاحتفال للإجراءات القانونية.

 وأشار إلى أن جميع اللاعبين سيخضعون للفحص الطبي، وسيتم إبعاد من تظهر عليه الأعراض من خوض المباريات، وأن المسح الطبي الخاصة بفحص كورونا سيكون متوفراً في الأيام القادمة.

 

وفي نهاية الحفل قدم هنية مكافأة الفوز بالكأس بقيمة 3500 شيكل، كما تسلم الإعلاميون عن الصحف والفضائيات درع المجلس الأعلى للرياضة.

 يذكر أن الصحف التي جرى تكريمها، هي: القدس المقدسية، وفلسطين، والأيام، والحياة الجديدة، والرسالة، والاستقلال. والفضائيات الممثلة بتلفزيون فلسطين، والأقصى، وفلسطين اليوم، والكوفية، والقدس اليوم، وأمواج.