مصادر أمنية: الفتاة التي عثر على جثتها برام الله فنانة من غزة

مصادر أمنية: الفتاة التي عثر على جثتها برام الله فنانة من غزة
مصادر أمنية: الفتاة التي عثر على جثتها برام الله فنانة من غزة

مصادر أمنية: الفتاة التي عثر على جثتها برام الله فنانة من غزة

رام الله: غزة / المشرق نيوز

أفادت مصادر أمنية، بأن الفتاة التي أعلنت الشرطة العثور على جثتها يوم الجمعة، بمدينة رام الله هي الفنانة وئام الديري من سكان مدينة غزة.

يشار الى ان الفتاة وئام الديري تبلغ من العمر 24 عاماً، وهي من قطاع غزة، وتعيش في رام الله بعيدة عن عائلتها التي تقطن في غزة منذ عام 2016، لإكمال دراستها في إحدى الجامعات في الضفة الغربية، وهي إحدى أعضاء مسرح عشتار، بالإضافة إلى البحث عن حياة ومستقبل أفضل.

وقال مسرح عشتار في رسالة نشرها على صفحته على فيسبوك بأنه ينعى الفنانة الفلسطينية ابنة مسرح عشتار وئام الديري، المأسوف على شبابها والتي توفيت فجر يوم الجمعة في ظروف غامضة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي آخر ما كتبته الديري عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيسبوك" قالت فيه: "قررت انهاء كل الألم الذي تلذذت به وقراري جاء وأنا موقنة جدا أنني قوية وسعيدة ورغبتي في الموت كانت مترددة كثيرا ولكني في هذه اللحظات لم أكن إلا منفذة وسعيدة بهذه الضحكة والفستان الأسود الجميل الممتلئ بالأبيض".

وئام تغريدة.jpg
 

وأضافت: "شكرا لفرصة الحياة ولو أنها أعطتني عمرا قصيرا مليء بالحب الممزوج بالحرب. كانت معركة قصيرة لكنني أعرف جدا أنني قادرة على معركتها ولم أستسلم كنت أبدا لكن قراري جاء بامتياز عن رضا بحبي للموت".

وتابعت: "أحببت الموت لأنني لست قادرة على تحمل سذاجة الضعفاء على هذه الأرض وتقبلهم للعادي. ورضاهم بالمفترض عليهم وعبث مخرج لم يعرفونه ويخافونه ولكن يؤذون غيرهم بسبب خوفهم من ساحر سحرهم بشيء لا يعرفونه وهو أنفسهم".

وختمت الديري قائلة: " سلام لمن بقي وسلام لمن ذهب. سلام لأمي وأبي سلام لحبيب هجرني ولم يعد. سلام لسادة كسروا السلام. سلام لوطن سأدفن به".

وكان الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، ذكر في تصريح صحفي صباح يوم الجمعة، بأن بلاغا ورد لغرفة عمليات الشرطة حول وجود فتاة عشرينية ملقاة في منطقة منخفضة، قرب البناية التي تقطن بها في منطقة عين مصباح بمدينة رام الله.

وأضاف ارزيقات، أنه على الفور تحركت قوة من الشرطة والإسعاف والدفاع المدني، وبحضور وكيل النيابة إلى المكان، للوقوف على ملابسات الحادثة.

وأشار ارزيقات، إلى أن وكيل النيابة قرر التحفظ على الجثة، وتحويلها إلى معهد الطب العدلي، لإجراء الصفة التشريحية للوقوف على أسباب الوفاة.

انتهى