صورة .. وفاة الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية

طنبورة.jpg

صورة .. وفاة الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية

غزة / المشرق نيوز

أعلنت مصادر فلسطينية قبل قليل، عن وفاة الدكتور رمضان طنبورة رئيس مجلس إدارة جمعية الفلاح الخيرية بقطاع غزة، أثناء وجوده في تركيا متأثرًا بإصابته بمرض فيروس كورونا "كوفيد 19".

وقد نعت عشرات العائلات والجمعيات والمؤسسات الخيرية الفلسطينية في قطاع غزة، الدكتور طنبورة والذين فجعوا بخبر وفاته الذي وقع عليهم وقع الصاعقة نظرا لما يتميز به من باع طويل في مساعدة الفقراء واليتامى والمساكين والارامل وعوائل الشهداء والاسرى.

طنبورة مريض.jpg
 

اقرأ أيضاً

يشار إلى أن الدكتور رمضان طنبورة من سكان شمال قطاع غزة، ويعتبر أحد الناشطين بالعمل الخيري في القطاع، وامتاز في مساعدة الفلسطينيين في الخارج خاصة في سوريا ولبنان والأردن حيث كان يقدم مساعدات للأسر الفقيرة والمستورة وللطلبة والمحتاجين والعالقين من خلال جمعية الفلاح الخيرية.

وظلّ د. طنبورة يقدم المساعدات للأسر المتعففة عبر جمعية الفلاح، خلال الأشهر الأولى لجائحة كورونا، قبل أن يصدر بتاريخ 23 مارس الماضي، قرارًا من الإدارة العامة للشؤون العامة والمنظمات غير الحكومية بغزة، بوقف أي نشاط تطوعي أو حملات مفتوحة للجمعية؛ بسبب قضية "فحص كورونا في السوق".

وبهذه المناسبة تتقدم اسرة المشرق نيوز وعلى راسهم الصحفي علاء المشهراوي رئيس التحرير باحر التعازي من عائلة الفقيد وابناءه وعموم الشعب الفلسطيني.

انتهى