منصة أريد للبحث العلمي تنهي استعدادها لإطلاق المحفل العلمي الدولي السابع

غزة/ المشرق نيوز

أنهت منصة أريد أول منصة للباحثين باللغة العربية استعدادها لإطلاق المحفل العلمي الدولي السابع والذي سيعقد في لفترة 11-15 نوفمبر 2020م الموافق 25-29 ربيع الاول 1442هـ الكترونيا عبر موقع المنصة تحت شعار: التواصل العلمي الرقمي آفاق للارتقاء.

وقال الدكتور سيف السويدي رئيس المنصة: إن كامل الترتيبات تم الانتهاء منها بشكل مميز لإطلاق محفل يليق بما وصلت إليه المنصة من تقدم وتميز، متمنياً التوفيق لكافة المشاركين للخروج بنتائج وتوصيات علمية رزينة.

وقدم السويدي شكره لكافة اللجان العاملة في المحفل مشيداً بالروح العالية والعمل الجماعي للفريق للخروج بمحفل نوعي ومميز.

وأشار السويدي إلى أنه سيتم منح وسام "باحث ناشط في فعاليات منصة اريد العلمية للعام 2020" لمن يُحقق حضور كامل في فعاليات حفلي الافتتاح، داعياً المهتمين والباحثين بالتسجيل والحضور لفعاليات المحفل لما يمثل من قيمة بحثية علمية شاملة.

اقرأ أيضاً

ونوه السويدي إلى أنه تم إطلاق الموقع الخاص للمحفل للمشاركة والتسجيل عبر الرابط في منصة اريد

https://portal.arid.my/ar-LY/Eventmains/Home/1

  ويهدف المحفل إلى تطويرُ العلومِ والمعارفِ الإنسانيةِ المختلفةِ بما يحققُ التنميةَ الشاملةَ التي تهدفُ إلى تنميةِ الإنسانِ ورخائهِ، وإقامةُ برامجَ عِلميةٍ متعددةٍ في مكانٍ وزمانٍ مُوحّدين، تتيح أكبرَ قَدرٍ من الفائدةِ للمشاركين؛ من خلالِ تجاوزِ مُعّوِّقات المكانِ والزمانِ، ومُساعدتهم على توثيقِ إسهاماتِهم العلمية، واستثمارُ مشاركةِ كبارِ الخبراءِ في تقديمِ برامجَ علميةٍ تطويريةٍ

يشار إلى أن منصة أريد تعتر أول منصة ناطقة باللغة العرية وتجاوز عدد أعضاءها عن 57 ألف مشارك..

XMA Header Image

تسجيل الدخول -أريد

portal.arid.my