الرئيسية| رياضة| التفاصيل

لضمان سلامة الجميع من "كورونا"

البرش: الدائرة الطبية بالاتحاد ستجري فحوصات لعناصر اللعبة كافة قبيل الموسم

التباعد الرياضي.jpeg
التباعد الرياضي.jpeg

لضمان سلامة الجميع من "كورونا"

البرش: الدائرة الطبية بالاتحاد ستجري فحوصات لعناصر اللعبة كافة قبيل الموسم

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

صرح د. عدنان البرش رئيس الدائرة الطبية باتحاد الكرة أن الأخيرة قدمت للاتحاد خطة وقائية محكمة للحفاظ على سلامة جميع الرياضين، حيث ستقوم الدائرة بعمل مسحة طبية للمنظومة الرياضية كافة من لاعبين وإداريين وإعلاميين لتتأكد من سلامة الجميع ، إضافة إلى خضوع جميع من يسمح له بدخول الملعب لجهاز قياس الحرارة ، وسيمنع من تجد حرارته خطرة على سلامته الجميع.

يذكر أن الفحوصات الأخيرة دللت إصابة لاعبين بالفيروس، بينهم عبد الله نسمان مهاجم بيت حانون، إلى جانب 8 لاعبين، هم: محمود رمضان لاعب نادي أهلي البريج, وعلاء أبو جياب لاعب نادي الرضوان, ورأفت عبد ربه لاعب نادي نماء سابقا, وأشرف أبو توهة لاعب الجلاء, وعبد الله فياض مدرب الطائرة بنادي بيت حانون الرياضي, ونجله مصعب نجم الفريق ومنتخب الناشئين, ومحمد أبو ريالة لاعب شباب جباليا, وشقيقه بلال لاعب الرضوان.

بدوره، عقد شباب خان يونس اجتماعاً مع الجهاز الفني واللاعبين على ملعبه، تمهيداً لإطلاق تدريبات الفريق، بحضور عصام جودة عضو مجلس الإدارة، والمدير الفني محمد عواد, حيث سبقها إجراءات وقائية مشددة من قبل اللجنة الطبية بنادي شباب خان يونس أبرزها فحص الحرارة لجميع اللاعبين.

وكان النادي شرع في تنظيف الملعب وتعقيم مرافقه ضمن الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا. واطلع عوض الاتحاد على الإجراءات الوقائية التي يتم اتخاذها للمحافظة على سلامة اللاعبين والزائرين للنادي.
وأكد النادي أن الإجراءات الوقائية تأتي ضمن استعدادات النادي لاستئناف النشاط الرياضي، للحافظ على اللاعبين من جائحة كورونا وكافة الأمراض والأوبئة.

وأشار النادي إلى أنه سيتم أخذ درجات الحرارة لجميع من سيدخل المنشأة الرياضية، واستخدام جهاز التعقيم، مع الأخذ بعين الاعتبار جميع إجراءات التباعد، وبعض التوصيات، والتي تم العمل بها قبل ذلك.

انتهى