الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الهلال يشرع في تدريباته بعد توقف قسري

أندية القطاع تدشن تدريباتها بفعاليات كروية نصرة للنبي الكريم ورفضاً للعنصرية

خدمات خان يونس.jpg
خدمات خان يونس.jpg

الهلال يشرع في تدريباته بعد توقف قسري

أندية القطاع تدشن تدريباتها بفعاليات كروية نصرة للنبي الكريم ورفضاً للعنصرية

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

تدشن أندية الدرجة الممتازة، والدرجة الأولى مطلع الأسبوع المقبل انطلاقة مبارياتها التجريبية تحضيراً لإطلاق الموسم الكروي الجديد 2020-2021، والتي صوحبت بإقامة فعاليات كروية نصرة للنبي الكريم محمد، ورفضاً للإساءة له، تأكيداً على أن الرياضة تنشر المحبة والوئام وتنبذ العنصرية والكراهية.

ويخوض نادي خدمات خان يونس- الطامح للصعود إلى الممتازة، أولى مبارياته مع جاره شباب خان يونس من الدرجة الممتازة، عصر السبت المقبل على الملعب البلدي.

هذا، ونظم النادي على ملعبه، حملة "إلا رسول الله" نصرة للنبي الكريم ورفضاً لتصريحات الرئيس الفرنسي نحو الإسلام، ورفع مجلس إدارة النادي والجهاز الفني ولاعبو الفريق اللافتات الرافضة لكل عبارات العنصرية.

اتحاد خان يونس.jpeg
 

وقال مدحت الضيف المشرف الرياضي إن الفريق سيلاقي- أيضاً جاره الاتحاد في مباراة تجريبية.

وبدوره، نظم اتحاد خان يونس، حملة مماثلة، حيث طالب لاعبو الفريق إلى أهمية نشر التسامح في العالم.

من جانبه، دعا عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى، للمشاركة في حملة "إلا رسول الله"، نصرة للنبي الكريم، حيث توقفن قنوات أمواج الرياضية التي يديرها هنية عن بث مباريات الدوري الفرنسي لكرة القدم، انطلاقاً من حملة المقاطعة، وستقام مباراة ودية غي هذا الصدد يتخللها توزيع الملابس على الأندية.

الهلال.jpeg
 

إلى ذلك، يخوض شباب رفح بطل كأس القطاع، 4 لقاءات ودية، استعداداً لافتتاح الموسم، وكأس السوبر أمام جاره خدمات رفح بطل الدوري. وسيلاقي السبت شباب الزوايدة على ملعب رفح، وكذلك أندية خدمات النصيرات، وشباب خان يونس والصداقة.

وكان نادي الهلال استأنف تدريباته على ملعبه في محررة الشهداء، بعد التوقف بسبب وقوع النادي في منطقة حمراء وانتشار جائحة "كورونا"، وذلك بقيادة المدرب  حازم الوزير لاعب الفريق السابق، بحضور مجلس إدارة النادي ، وفقا للإجراءات الوقائية والاحترازية والالتزام بقوانين وضوابط السلامة