حفل زفاف مسحور يحوّل المعازيم إلى مجانين والعريس قطع فستان العروس وضربها

حفل زفاف مسحور.jpg
حفل زفاف مسحور.jpg

القاهرة/ المشرق نيوز

ربما ما شاهدناه في أفلام السينما لم يكن من وحي الخيال, وذلك بعد واقعة حفل زفاف في مصر, التي أثارت جدلاً كبيراً بسبب ما قال مدعوون وعدد من ذوي العريس إنه "عمل" أو سحر تم توزيعه على المدعوين من خلال شربهم لمشروب خلال حفل الزفاف.

ووفقاً لما نشرته وسائل إعلام مصرية حول تفاصل الواقعة، فإنها بدأت خلال حفل زفاف في محافظة الدقهلية بمصر، ما تسبب بحالات إغماء وإصدار أصوات غريبة من قبل المدعوين.

وأشار شاهد عيان ممن حضروا حفل الزفاف، إلى أنه تمت سقاية أهل العروسين بمشروب التمر الهندي، وبعد نحو ربع ساعة بدأت تظهر أعراض إعياء شديد على من تناولوا المشروب.

ولفت إلى أن من تناولوا هذا المشروب سقطوا مغشيا عليهم، فيما بدأ آخرون بإصدار أصوات غريبة، وظهرت تشنجات غريبة عليهم.

وأكد شاهد العيان بحسب ما صرح لقناة "المحور" المصرية، أن أحد الشيوخ من القرى المجاورة حضر لمكان حفل الزفاف، وأخبرهم بأنه أصابهم أعمال وسحر، مشيراً إلى أن الناس بدأت تتكلم بأصوات غير أصوات البشر.

واتهم شاهد عيان آخر، سيدة بإلقاء السحر على الحضور في الفرح لغرض إفساده، ما دفع أهل العريس للتهجم على منزلها وإحراق سيارات كانت أمامه، فيما أكد العريس أن ما حدث كان غريبا وكأنه من علامات الساعة.

وأشار العريس الذي يدعى وهبة سامي، إلى أنه في لحظة تغير الفرح إلى ضرب وصراخ دون أي سبب معروف، حيث بدأ المعازيم بضرب بعضهم البعض وقام آخرون بتصرفات غريبة.

من جانبه قال وكيل وزارة الأوقاف المصري الشيخ صبري عبادة، إن "السحر موجود في القرآن ولكن كل ما يقوم به الجن هو تغيير حالة مزاجية بين الزوجين فقط، ولا علاقة للمعازيم بذلك".

المصدر : سبوتنيك