الرئيسية| رياضة| التفاصيل

قدم التهاني للنادي الأهلي المصري

هنية: سنقدم منحة مالية لتزويج 200 رياضي ضمن المرحلة الثانية

عبد السلام هنية.jpg
عبد السلام هنية.jpg

الصورة: عبد السلام هنية

قدم التهاني للنادي الأهلي المصري

هنية: سنقدم منحة مالية لتزويج 200 رياضي ضمن المرحلة الثانية

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

قال عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة, إنَّ المجلس سينفذ المرحلة الثانية من مساعدة الرياضيين، خلال جائحة "كورونا" والتي ستخصص لمشروع زواج اللاعبين من غير المتزوجين. وكان للمجلس الأعلى أنهى المرحلة الأولى الخاصة بمساعدة الأسر الرياضية المتضررة من جائحة كورونا، بالتعاون مع وزارة العمل، التي شملت مساعدة 500 من الرياضيين المتضررين، بواقع 100 دولار من المنحة القطرية المقدمة من دولة قطر. 

وأوضح هنية أن المرحلة الجديدة ستشمل أكثر من 200 رياضي سيحصلون على منحة غير المستفيدين من المرحلة الأولى، التي قدمت عبر الأندية.

وذكر أن هذه المنحة، تأتي لتمكين الرياضيين خاصة من الشباب من إتمام زواجهم الذي توقف بسبب صعوبة الأحوال الاقتصادية، وتوقف مصادر العمل، خاصة في ظل جائحة "كورونا" التي خيمت على معظم الرياضيين، مشيراً إلى أن المجلس سيقف إلى جانبهم في هذه الظروف الصعبة، كون الرياضيون جزء حيِّ من قطاعات شعبنا، ويجب أن ينعموا بالراحة والاستقرار والعيش حياة كريمة.

من جهة ثانية، قدم هنية التهنئة للنادي الأهلي المصري، بعد تتويجه بلقب الدوري المصري للمرة الـ 42 في تاريخه، وذاك عبر الاتصال بأعضاء مجلس الإدارة خالد مرتجى، والعامري فاروق، مقدما تهانيه لرئيس مجلس الإدارة الكابتن محمود الخطيب.