لدينا تصور لتقليل تكلفة كهرباء المولدات لأقل من 2.5 شيكل للكيلو

كحيل يكشف عن مقترح لانشاء صندوق "كرامة" لدعم متضرري كورونا في القطاع الخاص

كحيل.jpg

 لدينا_تصور_لتقليل_تكلفة_كهرباء_المولدات_لأقل_من_2.5_شيكل_للكيلو
كحيل يكشف عن مقترح لانشاء صندوق "كرامة" لدعم متضرري كورونا في القطاع الخاص
غزة - علاء المشهراوي: خاص المشرق نيوز
كشف نقيب اتحاد المقاولين في قطاع غزة، اسامة كحيل، عن مقترح لانشاء صندوق كرامة، لجمع الأموال لدعم القطاعات المتضررة من كورونا في القطاع الخاص والعمال والسائقين، والشرائح الأكثر تضررًا من إجراءات حظر التجوال، مشيرا الى ان بدء العمل الفعلي لصندوق كرامة ينطلق بموافقة الرئيس محمود عباس.
وأوضح كحيل في تصريح خاص للمشرق نيوز ، امس الاثنين: تم وضع أسس ومعايير لإنشاء الصندوق، وأهمها الحفاظ على استقلاليته وعدم تدخل التنظيمات به، لافتًا إلى وجود تطمينات ومواقف إيجابية حول مقترح انشاء الصندوق، الذي يهدف لدعم المتضررين من كورونا.
واكد كحيل اصرار القائمين على انشاء الصندوق على توفيرثلاثة شروط مهمة لكي ينجح في مهمته تتمثل بموافقة الرئيس محمود عباس بصفته الرئيس الشرعي للسلطة الوطنية الفلسطينية، ومباركة الجهات الرسمية في قطاع غزة، ودعم الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية ومؤسسات المجتمع بقطاع غزة.
وأشار كحيل إلى أن الاتحاد سيتوجه للدول العربية والمؤسسات المختلفة لدعم صندوق كرامة، مبينًا أن مجلس الإدارة التاسيسي لصندوق كرامة من القطاع الخاص وهو الذي يحدد أولوية الصرف.
من جهة اخرى اكد أسامة كحيل، ان اتحاد المقاولين لديه تصور لتقليل تكلفة كهرباء المولدات لأقل من 2.5 شيكل.
وأضاف كحيل: "إطفاء مولدات الكهرباء التجارية تصرف غير مقبول في ظل الأوضاع الصعبة، وسنعمل على إدخال مولدات كهرباء إضافية لدعم الكهرباء في القطاع وستكون بسعر 2.5 شيكل".
وتابع كحيل: "ننتظر أن تحدد سلطة الطاقة أماكن لنا للعمل فيها، كما لن ننافس أصحاب المولدات العاملة حاليا لكننا سنعمل في أماكن جديدة بسعر سلطة الطاقة".
انتهى