فصائل المقاومة: أنظمة التطبيع لن توقف مسيرة الجهاد في فلسطين

فصائل.jpg
فصائل.jpg

غزة/ المشرق نيوز/

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية أن مسيرة الجهاد والمقاومة ستبقى مستمرة بكافة الأشكال والوسائل لمواجهة العدو الصهيوني حتى تحرير كامل فلسطين .

وقالت الفصائل في بيان لها إن قوى الشر في العالم وأنظمة التطبيع لن توقف مسيرة الجهاد في فلسطين ولن تمنعهم من إنتزاع الحقوق الوطنية.

وشددت على رفضها لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني الذي يعطي العدو ذريعة لتنفيذ جرائمه وعدوانه ولسلب ونهب مقدرات وخيرات الأمة.

ودعت شعوب الأمة وأحرار العالم للتحرك الشعبي الواسع لنبذ هذه الفئة الخائنة والمطبعة وتعريتها وفضحها، و إجبارها على إلغاء هذه الاتفاقيات المخزية.

وقالت" نحيي شعوب أمتنا الحية والرافضة لكل مشاريع التطبيع وخاصة شعب البحرين الشقيق الذي عبر عن موقفه الواضح برفض كل تلك المؤامرات وأن انحيازه المطلق نحو القضية الفلسطينية ، ونؤكد أن هذا العمق الحقيقي هو جدارنا المتين الذي نرتكز عليه لمواجهة المخططات الصهيوأمريكية الهادفة لتصفية قضيتنا الفلسطينية".

وتابعت" إن التضحيات الجسام لشعبنا وأمتنا والدماء الطاهرة التي سالت على طريق الحرية والتحرير واستعادة كرامة الأمة المسلوبة، هي اثبات عملي أن الطريق الصواب والجامع لأمتنا الحرة هي فلسطين والقدس قضيتها المركزية، مما يستوجب تظافر الجهود لدعمها ونصرتها على كافة الأصعدة والمستويا".

وأعلنت سلسلة الفعاليات الوطنية لفصائل المقاومة الفلسطينية التي تأتي رفضا للتطبيع ورموزه والتي سيشارك بها احرار الأمة ومناصري فلسطين لترسيخ أن العمق الحقيقي للأمة هو فلسطين القضية المركزية.

وتوجهت بالتحية لشعبنا الفلسطيني المجاهد الصابر على ارضه والمحافظ على ثوابته والمدافع عن كرامته.وأكدت بأن فصائل المقاومة الفلسطينية ستبقى الوفية لتضحيات شعبنا وستحمي الأرض والحقوق  مهما كانت الصعاب والضغوط، وستبقى كذلك حتى كنس الاحتلال عن كامل ترابنا الفلسطيني المقدس.