رسالة الفلسطيني محمد حديد تثير جدل نشطاء التواصل حول ولادة جيجي

جيجي حديد.jpg

غزة/ المشرق نيوز

تسببت رسالة محمد حديد لحفيده المنتظر, بإثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتقد البعض أن جيجي حديد قد أنجبت مولودها الأول من زين مالك.

وجاء في الرسالة التي كتبها بخط يده وبدأها بـ"بسم الله الرحمن الرحيم" بالعربية وأكمل الرسالة باللغة الانكليزية وكتب بما معناه: "مرحباً حفيدي الصغير، هذا أنا، قلبي يشعر بالسعادة. أتمنى لك الشمس والقمر، وأتمنى لك وقتاً سعيداً"، بحسب (نورت).

وتابع رسالته: "اعلم دائماً أنا جدك إلى جانبك، سأفعل أي شيء من أجلك يا عزيزي، عندما علمت أنك ستأتي، ابتسمت ومسحت دمعتي. بكيت وذرفت الدموع من أجلك، واعلم أن قلبي دائماً لك"، وختم رسالته بتوقيع اسمه.

اقرأ أيضاً

كما علق على الرسالة التي نشرها على صفحته على (انستغرام) وسرعان ما أزالها بعد اللغط الذي أثير حولها، وكتب في التعليق باللغة العربية: "بسم الله الرحمن الرحيم بالسلامة يا حبيبتي يا جيجي"، وأضاف بالانكليزية: "أحبك وفخور بك".

هذه الرسالة كانت كفيلة بأن تضج مواقع التواصل الاجتماعي برسالة محمد حديد، وتساءل الجميع إن كانت جيجي قد أنجبت مولودها، ولكن كان رد الوالد: "لا ليس بعد"، ويبدو أن محمد استدرك الموضوع وقام بإزالة رسالته عن صفحته على انستغرام.

وما دفع المتابعون بأن يعتقدوا فعلاً بأن جيجي أنجبت، كانت الصورة التي شاركتها بيلا حديد مع شقيقتها ويُظهر الثنائي بطنهما، وأشارت بيلا إلى أن بطنها كبير بسبب البرغر بينما جيجي حامل بطفلها من زين، وأضافت: "أحبكما كثيراً، ولا أستطيع التوقف عن البكاء"، فاعتقد البعض أيضاً أن جيجي أنجبت.

وكانت جيجي قد لمحت إلى أنها ستنجب طفلها في نهاية أغسطس وذلك عندما شاركت صورة لها في الأسبوع 33، ولكن لم يتضح إن كان رقم 33 هو تعداد أسابيع الحمل.