النخالة: لا خطوط حمراء مع الاحتلال وصواريخ غزة ردت على مشهد الذل في البيت الأبيض

زياد النخالة.jpg

غزة/ المشرق نيوز/

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة أن المقاومة الفلسطينية في غزة ردت على مشهد الذل في البيت الأبيض، والذي تمثل بتوقيع اتفاق سلام بين "إسرائيل" والإمارات والبحرين.

وقال النخالة مساء اليوم الأربعاء، خلال برنامج  "لعبة الأمم" عبر قناة الميادين :"إن خط المقاومة هو خيار الشعب الفلسطيني ونحن في حرب مستمرة مع الاحتلال".

وأضاف النخالة :"ما حصل بالأمس أمر مخزي، ما حصل في واشنطن معزول عن التاريخ العربي والإسلامي وعن المنطقة ونحن مستمرون".

وتابع الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي :"نحن في حرب مفتوحة، الحصار وحرب وقصف غزة والعدوان والاعتداءات في الضفة"، مشيراً إلى أن المقاومة أعدت الكثير في ظل اختلال موازين القوى.

اقرأ أيضاً

وأشار :"نعرف الجبهة الداخلية لنا ولعدونا، هم جمعوا أنفسهم من دول العالم على أساس أن العيش هنا رغيد".

وشدد النخالة على ضرورة أن يستمر الإعداد بشكل مستمر حتى لا يرتاح المستوطنون، مردفاً أن كل يوم يمر يأتي بجديد من ناحية التصنيع والتدريب والإبداع في العمل العسكري.

وبين النخالة إلى، أن وحدات التصنيع في المقاومة وضعت قدمها على عتبة التصنيع، والبداية تُوصلك إلى ما تريد، معتبراً أن خط المقاومة هو خيار الشعب الفلسطيني، مؤكداً أن المقاومة أعدت للمعركة المقبلة وللمواجهات اليومية مع الاحتلال.

وأضاف أنه في الحرب مع العدو لا خطوط حمراء، موضحاً أن "العدو يقصف الكل الفلسطيني ونحن واجبنا الرد، على أي اعتداء، وكل فلسطين المحتلة هدف لصواريخ المقاومة".

وشدد النخالة على أن السعودية لديها موقعها الديني، منوها إلى أن أي انهيار لموقفها تجاه الاحتلال سيكون أمراً خطيراً.

واعتبر الدول الموقعة على اتفاقات مع الاحتلال لن تحدث متغيرات إقليمية وازنة، واصفا إياهم "إخوة خذلونا".