الرئيسية| رياضة| التفاصيل

حالة لاعب الاهلي مستقرة في المستشفى التركي

الدولي حسام وادي وجلال ابو يوسف يستعدان العودة إلى قطاع غزة

سالم وادي.jpg
سالم وادي.jpg

حالته مستقرة في المستشفى التركي

الدولي حسام وادي وجلال ابو يوسف يستعدان العودة إلى قطاع غزة 

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

يستعد اللاعبان الدولي حسام وادي وجلال ابو يوسف فتح منفذ رفح البري الفاصل بين قطاع غزة ومصر للعودة إلى مكان إقامتهما. ويتواجد وادي في أوروبا منذ عدة أشهر, فيما يتواجد أبو يوسف في دولة الإمارات الشقيقة بشكل مؤقت للالتحاق بأحد أندية غزة. 

 

يذكر أن وادي نجم نادي الاتحاد بالشجاعية لم يحدد وادي العودة إلى الملاعب من جديد بسبب معاناته من الإصابة في وقت سابق, فيما قرر أبو يوسف استكمال مسيرته في ملاعب غزة.

إلى ذلك، أدخل اللاعب حسام القلازين أحد نجوم كرة السلة للكراسي المتحركة، إلى قسم العناية المركزة في مجمع الشفاء الطبي، حيث يعاني من نزيف داخلي. وناشد أسرة اللاعب العمل على تقديم العلاج له حيث يعاني من نقص الدم من فصيلة+B , لخوض عملية جراحية. ويعدًّ القلازين من أفضل لاعبي كرة سلة في القطاع، وهو أحد نجوم نادي السلام لذوى الاعاقة, ومثل فلسطين في البطولة الأخيرة في لبنان.

من جهة أخرى، قال طبيب نادي أهلي البريج، إن لاعبه محمود رمضان، أصيب بفيروس كورونا المستجد، ليكون الثاني بعد إصابة عاطف محيسن لاعب نادي الشجاعية، وذلك وفق الفحوصات المخبرية التي أجريت عليه، نتيجة مخالطته لشقيقه الاصغر الذي يعمل حكيماً في مجمع الشفاء الطبي في قسم العناية المركزة.

وذكر رمضان أن الإصابة حدثت قبل ثلاثة أيام، وأن حالته الصحية باتت مستقرة، داخل المستشفى التركي.

وأشار رمضان، إلى أن معنوياته عالية، رغم إصابته بهذا الوباء، موضحاً أنه سيعمل بنصائح الأطباء من أجل الشفاء سريعاً والعودة إلى الملاعب.

 

كما أصيب عدد من الرياضيين بالفيروس، بينهم عاطف حسونة لاعب كرة السلة واليد بنادي خدمات جباليا وحكم الكرة الطائرة، وشادي خضر لاعب كرة السلة بأرثوذكسي رام الله، ولا يزال يوسف زيادة لاعب كرة السلة بنادي خدمات دير البلح، والمتواجد حاليا بالجزائر يتلقى العلاج جراء إصابته بهذا الفيروس.