ديوان الموظفين بغزة يردّ على هاشتاج "#جيل_التسعينات_المظلوم"

يوسف الكيالي.jpg

غزة/ المشرق نيوز

علق رئيس ديوان الموظفين في قطاع غزة، يوسف الكيالي اليوم الأحد، على إطلاق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان: "#جيل_التسعينات_المظلوم"، خلال الساعات الماضية, والذي عبروا فيه عن حرمانهم من حقوقهم في الوظائف وغيرها.

وقال الكيالي، في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل (فيسبوك): "إخواني وأبنائي جيل التسعينات حفظكم الله ورعاكم، بعيداً عن لغة الإنشاء والعواطف، سأتكلم بلغة الأرقام قليلاً، لعلها تجيب عن بعض تساؤلاتكم".

وأضاف الكيالي: "في الفترة ما بعد العام 2007 كان هنالك طفرة في نسبة التوظيف لمعالجة آثار الاستنكاف إلى أن عدنا إلى نمط التوظيف المعتاد، وفى المجمل تم توظيف ما مجموعه 37688 موظفاً في القطاعين المدني والعسكري، كان نصيب جيل التسعينات منهم 5964 موظفاً (3121 عسكري+ 2843 مدني) أي ما نسبته 15.8% من إجمالي من تم توظيفهم".

وأشار الكيالي، إلى أن هذه النسبة، تمثل نسبة عادلة، لاسيما وأن جيل التسعينات كان لا يزال على مقاعد الدراسة في حينه، متابعاً: "كنا ومازلنا نوظف على أساس الكفاءة ورسخنا مبدأ تكافؤ الفرص، وأنتم أبنائي دائماً تثبتون للعالم بأنكم أهل للكفاءة ومنارة للعلم ومثال لمن يبني الأمم".

اقرأ أيضاً