بسبب الغيرة والحقد .. حفل زفاف يتحول الى مأساة

بسبب الغيرة والحقد .. حفل زفاف يتحول الى مأساة
بسبب الغيرة والحقد .. حفل زفاف يتحول الى مأساة

القاهرة/ المشرق نيوز

شهدت مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية المصرية، مساء الثلاثاء، واقعة مأساوية كان دافعها الإنتقام بسبب الغيرة والحقد.

وفي التفاصيل، حيث أقدمت عائلة على رش ماء النار خلال حفل زفاف في المدينة، بدافع الإنتقام من العريس يوم زفافه، بعدما ترك إبنتهم وتقدم للزواج بأخرى.

وأصيب تسعة أشخاص بحروق بالغة نتيحة رش ماء النار على المعازيم، وجرى نقلهم إلى المستشفى وبينهم طفلان عمرهما عامان و4 أعوام، فيما ألقي القبض على المتهمين وتم تحرير محضر في ملابسات الحادث.

وأضافت مصادر مصرية، أن المتهمين كانت تربطهم علاقة نسب بالعريس قديما، إلا أنه طلق ابنتهم ليتزوج من أخرى، وأثناء حفل الزفاف قرروا الانتقام بدافع الغيرة.

وأشارت المصادر الى أن قسم شرطة ثان شبرا الخيمة تلقى بلاغا من مستشفى شبرا العام للحروق يفيد بوصول "س. م. أ." 51 عاما مصابا بحروق بالذراعين و"ع. ع. ح." 44 عاما ربة منزل مصابة بحروق بالوجه والذراع الأيمن، و"س. س. م." 25 عاما ربة منزل مصابة بحروق بالذراعين والصدر، والطفل "ع. م." عمره عامان مصاب بحروق بالذراعين والرأس، والطفل "أ. م. س." عمره 4 سنوات مصاب بحروق بالوجه والذراع الأيسر.

وأوضحت مصادر طبية بمستشفى شبرا العام للحروق أنه تم إسعاف 3 من المصابين وصرح لهم بالخروج من المستشفى وذلك نظرا لأن إصاباتهم طفيفة، بينما لا يزال 6 آخرون قيد العلاج، وأن شدة الحروق تتراوح ما بين الدرجتين الثانية والثالثة.