وزارة التربية تنشر أسماء الطلبة المرشحين لمنحة باكستان الدراسية 2020

رام الله / المشرق نيوز

نشرت وزارة التربية والتعليم العالي في رام الله ، اليوم الأربعاء، أسماء الطلبة المرشحين لمقاعد الدراسة في دولة باكستان للعام الدراسي 2020/2021.

وأوضحت وزارة التربية في بيان لها عبر موقعها الرسمي، أن الترشيح لا يعني القبول النهائي، وإنما يعتمد على موافقة الدولة والجامعة.

وقالت الوزارة، إن الترشيح يتم وفق تسلسل معدل الثانوية العامة لدرجة البكالوريوس مع مراعاة التوزيع الجغرافي بين الضفة و غزة ، لافتة إلى أن لها الحق في إلغاء ترشيح أي طالب ثبت عدم أحقيته.

وأضافت، "يجب استكمال إجراءات الترشيح (توقيع سند كفالة عدلية من قبل كفيل للطالب وحضور الطالب ايضاً وشاهد) خلال 24 ساعة فقط، في مقر الوزارة في رام الله وغزة، وأي طالب لم يستكمل اجراءات الترشيح يعتبر مستنكف".

اقرأ أيضاً

وأوضحت أن استكمال اجراءات الترشيح بالنسبة لطلاب الضفة في مقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برام الله (حي الماصيون – الادارة العامة للمنح والخدمات الطلابية) أما بالنسبة لطلاب غزة في وزارة التربية والتعليم العالي – تل الهوا.

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه لا يحق لأي طالب تغيير التخصص الذي رشح له أو الجامعة التي يقبل فيها، كما أن الوزارة غير مسؤولة عن تنسيق خروج الطلبة عبر المعابر.

واليكم اسماء الطلبة المرشحية لمنحة الباكستان للعام 2020

قائمة اسماء المرشحين لمنحة بالباكستان.jpg