يشرف عليه اختصاصيون وخبراء

نادي خدمات خان يونس يجري الاستعدادات لإطلاق فريق من ذوي البتر

إعلان خدمات خان يونس.jpg

يشرف عليه اختصاصيون وخبراء

نادي خدمات خان يونس يجري الاستعدادات لإطلاق فريق من ذوي البتر

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

تجري الاستعدادات على قدم وساق، في صرح نادي خدمات خان يونس- أحد أبرز أندية قطاع غزة، للتسجيل وإعداد فريق خاصة بذوي البتر، ممن فقدوا أطرافهم، والعمل على توفير مستلزماتهم.

وقال عبد الغني الشيخ رئيس نادي خدمات خان يونس، إنه سيتم عقب التسجيل الشروع في تدريب الفريق  

اقرأ أيضاً

بإشراف مدربين اختصاصيين من ذوي الكفاءة والخبرة في هذا المجال، وذلك في محاولة لدمجهم في لعبة الساحرة المستديرة، وتعويضهم عما أصابهم من بتر، خاصة ممن استهدفهم الاحتلال الإسرائيلي بالرصاص القاتل والمحرم دولياً بشكل متعمد.

فريق البتر 4.jpg
دوري كرة القدم البتر 1.jpg
 

وأوضح الشيخ أن الفئة المستهدفة في الفريق تتراوح أعمارها من 12حتى 16 عاماً, وهي الأعمار الأكثر عطاءً وحيوية، وأن مجلس إدارة النادي أخذ على عاتقه الوقوف إلى جانب هؤلاء الفتية والشباب في مشروعات رياضية هامة ومفيدة، مشيراً إلى أن الشعب الفلسطيني لا يعرف المستحيل، ويتحدى المعاناة والقهر، وسيكون لبنة لفريق متميز، وانطلاقة لبطولات ومسابقات يتم إشراكهم فيها.

إعلان خدمات خان يونس.jpg
فريق البتر 1.jpg
 

وتمنى الشيخ أن يخرج هذا المشروع الرياضي الإنساني إلى حيز النور، وأن يشهد ميلاد فريق يشارك على المستوى العربي والقاري، وان تكون انطلاقته الملاعب الفلسطينية.

يذكر أن الجيش الإسرائيلي استهدف عشرات الشبان والفتية خلال مسيرات العودة على الحدود الشرقية لقطاع غزة في أطرافهم عبر القناصة والرصاص المتفجر، مما ادى إلى إصابتهم بالبتر، خاصة الساق.