الاحتلال يصيب شابة بجروح خطرة ويطلق النار على سيارة إسعاف في جنين

جنين/ المشرق نيوز

أصيبت فجر اليوم الجمعة، شابة برصاص الاحتلال في حي الجابريات في جنين، كما أطلقت قوات الاحتلال النار على سيارة إسعاف، وسط اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال التي اقتحمت المدينة.

وذكر مدير اسعاف جمعية الهلال الأحمر في جنين محمود السعدي، أن   المواطنة داليا أحمد سليمان سمودي (24 عاما)، أصيبت برصاصة بالصدر من قبل قوات الاحتلال وهي داخل منزلها في حي الجابريات، مؤكدا أن قوات الاحتلال أطلقت النار على سيارة إسعاف تابعة لمركز إسعاف جنين بشكل مباشر، حيث اخترقت رصاصتان السيارة، وذلك لدى محاولتها تقديم الإسعاف الأولي للمصابة.

فين حين أفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت حي الجابريات وداهمت منزل الأسير المحرر خالد سليمان ابو حسن، واستجوبته بعد تهديده وتحذيره بالاعتقال، ما أدى الى اندلاع مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص والقنابل الصوتية والمسيل للدموع والأعيرة النارية.

وفي وقت لاحق، قالت وزارة الصحة في بيان لها، إن الطواقم الطبية في مستشفى جنين الحكومي تتعامل مع إصابة حرجة جداً برصاص الاحتلال، في منطقة الجبريات، لمواطنة (٢٤ عاماً)، أصيبت بالرصاص الحي في صدرها، اخترقت الكبد والبنكرياس والشريان الأبهري.

اقرأ أيضاً

وأوضحت أنه تم إجراء عمليات جراحية للمُصابة وهي الآن داخل غرف العناية المكثفة بحالة خطرة, وفقا لوكالة وفا.