منها تطوير شارعي الكرامة والحرية

بلدية غزة تبحث مع وزارة الأشغال تنفيذ مشاريع جديدة في المدينة

بلدية.jpg

منها تطوير شارعي الكرامة والحرية

بلدية غزة تبحث مع وزارة الأشغال تنفيذ مشاريع جديدة في المدينة

غزة/ المشرق نيوز 

بحث رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج مع وكيل وزارة الأشغال العامة والإسكان م. ناجي سرحان سبل تنفيذ مشاريع جديدة لتطوير شوارع وميادين في المدينة، ضمن الجهود التي تبذلها البلدية بهدف تطوير البنية التحتية في المدينة .

جاء ذلك خلال لقاء عقد في مكتب رئيس البلدية بالمقر الرئيس بميدان فلسطين حضره إلى جانب رئيس البلدية، نائب رئيس البلدية م. أحمد أبو راس، فيما حضر إلى جانب الوكيل سرحان، المهندسة نسيلاء أبو وردة من وزارة الأشغال .  

اقرأ أيضاً

وناقش الطرفان سبل تنفيذ مشروع لتطوير ميادين في المدينة، وشارع الحرية جنوب المدينة، وشارع الكرامة شرق المدينة،  واستكمال مشروع تطوير شارع المنصورة بحي الشجاعية شرق المدينة.

وأكد رئيس البلدية أهمية تعزيز التعاون المشترك والتنسيق مع وزارة الأشغال في تنفيذ مشاريع تطويرية في المدينة، وتعزيز الجهود المشتركة بين البلدية والوزارة في وضع تصورات للمشاريع الجديدة .

بدوره؛ شكر الوكيل سرحان بلدية غزة على جهودها في تطوير المدينة وتنفيذ مشروع لواجهة البحرية، والخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين، مؤكداً أهمية التعاون مع بلدية غزة لتنفيذ المشاريع التطويرية في المدينة .

واتفق الطرفان على تعزيز التواصل والتنسيق في المرحلة المقبلة لتنفيذ المشاريع وتحقيق الرؤية المشتركة في تطوير المدينة والنهوض بها .