الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية توزيع وجبات طعام للمشردين من انفجار بيروت

الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية توزيع وجبات طعام للمشردين من انفجار بيروت 
غزة: بيروت: المشرق نيوز
وزعت الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية وجبات طعام ساخنة لصالح الاسر المشردة من انفجار مرفأ بيروت والذين تقطعت بهم السبل وتركوا منازلهم وذلك بتنفيذ متطوعيها على نفقة أهل الخير.
وفي هذا السباق اعتبر د. رمضان طنبورة رئيس الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية تجهيز وجبات الطعام للمشردين من أشقائنا اللبنانيين واجب أخوي وإنساني في هذه الظروف الصعبة وفي ظل تفاقم معاناتهم وذلك ضمن المبادرة التي أطلقتها الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية وتنفيذ متطوعيها على نفقة أهل الخير.
وأكد د. طنبورة " أننا لن ندخر أي جهد من أجل دعم اخواننا اللبنانيين في كل مكان يحتاجون منا مساعدتهم وسنتقاسم معهم الدمعة والبسمة لأنهم لم يقصروا مع شعبنا على الدوام ،سائلا الله أن يفرج كربهم في هذه المحنة العصيبة وان يتقبل من أهل الخير الذين دعموا #تمويل تجهيز هذه الوجبات
وكان الدكتور رمضان طنبورة قد أعرب ، عن بالغ الأسى والأسف للانفجار المروع الذي وقع في مخزن قرب مرفأ بيروت، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد كبير من المدنيين، ووقوع أضرار كبيرة في ضواحي مدينة بيروت.
واضاف عضو المجلس الوطني الفلسطيني " نحن نشاطر لبنان رئيسا وحكومة وشعبا بمصابهم الجلل إثر الانفجار الكبير الذي وقع اليوم.
وأعرب طنبورة عن خالص التعازي والمواساة لذوي الضحايا وإلى الرئيس والحكومة اللبنانية، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى، داعيا الله تعالى أن يحفظ لبنان وشعبه العزيز من كل شر ومكروه.
انتهى