إعتقالات ومداهمات إسرائيلية واسعة في الضفة

رام الله/ المشرق نيوز

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح الأربعاء، عدداً من المواطنين الفلسطينيين خلال مداهمات نفذتها في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر محلية، أن جنود الإحتلال اقتحمت بلدة كفر قليل على المدخل الجنوبي لمدينة نابلس واعتقلت خمسة شبان وهم شريف بسام منصور، ومهند علي القني، ويحيى نعيم القني، وخالد علي القني، وعلي ادريس القني.

وداهمت قوة راجلة حي الضاحية الملاصق لبلدة كفر قليل، واستمر تواجدهم حتى ساعات مبكرة من صباح اليوم.

واعتقل جيش الاحتلال الطالب بكلية الهندسة في جامعة النجاح يزن أحمد بعجاوي من منزله في بلدة يعبد جنوب غرب جنين وتم اقتياده لجهة غير معلومة بعدما فتشت المنزل وعبثت بمحتوياته.

اقرأ أيضاً

يذكر أن الأسير يزن هو شقيق الأسيرين مجد والشبل زيد بعجاوي، والمعتقلين في سجون جلبوع ومجدو.

وفي محافظة رام الله اعتقلت قوات الاحتلال كل من هشام عادل فقهاء وعز إبراهيم فقهاء من بلدة سنجل شرقي رام الله.

فيما اعتقلت الشاب تحرير زيد (27 عاماً) والفتى رياض عليان (16 عاماً) من مخيم الجلزون، وذلك بعد مداهمة عدة منازل داخل المخيم والعبث بمحتوياتها.

وفي بيت لحم، اعتقل الاحتلال الأسير المحرر عبد الفتاح أبو شعيرة (25 عاما) من مخيم العزة، وطارق موسى عبيات (35 عاما)، ومحمد ابراهيم عبيات (40 عاما) من منطقة أبو فريحة في مدينة بيت ساحور، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

واعتقلت قوات الاحتلال مساء الثلاثاء، شاباً من بلدة قباطية جنوب جنين، على حاجز عسكري، وهو منتصر أحمد صمادي، أثناء مروره عبر حاجز طيار على مفرق بلدة عرابة جنوب جنين .