الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بإشراف الاتحاد الدولي.. اتحاد ألعاب القوى ينظم دراسة المستوى الأول للاداريين الفنيين 

ألعاب القوى.jpeg
ألعاب القوى.jpeg

بإشراف الاتحاد الدولي.. اتحاد ألعاب القوى ينظم دراسة المستوى الأول للاداريين الفنيين 

غزة / المشرق نيوز 

أعلن د. مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى عن تنظيم دورة "دراسة المستوى الأول للاداريين الفنيين " الحكام" بإشراف الاتحاد الدولي لألعاب القوى والتي ستقام فعالياتها في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية من الفترة ما بين 8/13/8/2020.

وقال د. الخطيب ان الدورة التي سيحاضر بها الدولي المغربي حمو تيجاني عبر برنامج ZOOM تقام لأول مرة في المحافظات الجنوبية تشمل المحاضرات النظرية والتطبيقات العملية في القانون الدولي وإدارة مسابقات ألعاب القوى في الميدان والمضمار.

وأضاف د. الخطيب أن الدراسة تأتي في إطار دور الاتحاد لتطوير وتأهيل الحكام المعتمدين لديه في المرحلة الحالية.

وشكر د. الخطيب الجهود الكبيرة التي يبذلها الدكتور حمدي عبد الرحيم مدير مركز التنمية الإقليمي بالقاهرة من أجل تطوير ألعاب القوى في فلسطين على الصعيد التدريبي والإداري والفني من خلال إقامة الدورات التدريبية.

كما وشكر د. الخطيب اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية على دعمه الكبير للرياضة الفلسطينية واتحاد ألعاب القوى. 

وأكد د. الخطيب أن النجاح اللافت لدورة المدربين والتي أقيمت مؤخراً في غزة لاقت استحسان الاتحاد الدولي لألعاب القوى من خلال التنظيم المميز ووضعت فلسطين على سلم الأولويات لإقامة المزيد من الدورات التدريبية في المستقبل.

بدوره أكد تامر العبسي نائب رئيس اتحاد العاب القوى إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بإقامة الدورة، موجهاً شكره للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية على استضافة فعاليات الاتحاد المختلفة.

 

يذكر أن الاتحاد الدولي لألعاب القوى أشاد بجهود الاتحاد الفلسطيني على دوره اللافت في تطوير ألعاب القوى في فلسطين.