تفاصيل مؤلمة.. مقتل عروس على يد زوجها ووالدته في شهر العسل

القاهرة - المشرق نيوز

أثارت حادثة مقتل عروس في محافظة الدقهلية اهتماما واسعا في الشارع المصري بعد قتلها تعذيبا على يد زوجها ووالدته.

فلم يمر 28 يوما على زواج العروس رضا 19 عاما، حتى لقيت مصرعها على يد زوجها وحماتها في عزبة عامر التابعة لقرية منشية عبد الرحمن بدائرة مركز دكرنس محافظة الدقهلية، إثر رفض الزوجة منح حماتها بعض محتويات "النيش".

وفي التفاصيل، بحسب "مصراوي"، تلقى اللواء رأفت الفقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفي كمال، بمصرع "رضا"، حديثة زواج، بادعاء سقوط من علو.

انتقل ضباط وحدة المباحث بقيادة الرائد عصام القضبان رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن هناك شبهة جنائية في الواقعة.

اقرأ أيضاً

كلف مدير المباحث فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية، وضباط وحدة المباحث، بكشف ملابسات الواقعة، حيث توصلت التحريات إلى وقوع خلافات بين المذكورة وزوجها "شعبان" بعد أيام من زواجهما.

دلت التحريات أيضًا على أن الزوج طلب من عروسه خدمة والدته إلا أن خلافات نشبت بينهما وتعدى عليها بالضرب.

كما تبين من التحريات أنه خلال أول أيام عيد الأضحى عادت العروس من زيارة أسرتها، وطلبت والدة زوجها بعض من محتويات "النيش" إلا أنها رفضت فوقعت مشادة بينهما، وعندما عاد الزوج اشتكت له والدته فاعتدى على زوجته بالضرب المبرح، وعندما تأكدا من مقتل الزوجة حاولا إخفاء جريمتهما بإلقاء جثمانها من أعلى سطح المنزل لإبعاد الشبهة الجنائية، إلا أن أحد الجيران شاهدهما، وأدلى بشهادته.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة من ضباط وحدة المباحث من ضبط الزوج ووالدته والتحفظ على جثمان الزوجة على تحت تصرف النيابة.

حرر بذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

وأكد تقرير الطب الشرعي المبدئي أن هناك آثار ضرب على المجني عليها، وأن الوفاة نتيجة الضرب والتعذيب.