مقتل أمين سر فتح ببلاطة خلال اشتباكات مع الأجهزة الأمنية ومحافظ نابلس ينعيه

ابراهيم رمضان محافظ نابلس.jpg
ابراهيم رمضان محافظ نابلس.jpg

نابلس/ المشرق نيوز

قال محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان، مساء اليوم السبت: ببالغ الأسى تلقينا قبل قليل نبأ وفاة الشاب عماد الدين دويكات أمين سر فتح في بلاطة البلد متأثرًا بإصابته خلال الأحداث المؤسفة التي وقعت اليوم مع أجهزة الأمن في المنطقة.

وأضاف رمضان في منشور عبر الصفحة الرسمية للمحافظة عبر "فيس بوك":  "إنّنا إذ نعزي أنفسنا أولًا ونعزي عائلته الذين نسأل الله لهم الصبر والاحتساب، كما أننا نجدد التأكيد على ضرورة تحلي الجميع بروح المسؤولية وأننا سنقف عند مسؤولياتنا بالتحقيق الفوري بالأحداث بناء على تعليمات الرئيس ورئيس الوزراء".

وأهاب بالمواطنين في بلاطة البلد الذين أن يكونوا كما عوّدونا على درجة عالية من المسؤولية درءًا للفتنة وحفاظًا على السلم الأهلي في مجتمعنا.

وقال في وقت سابق اليوم: أهلنا الكرام في بلاطة البلد، أتابع ببالغ الأهمية الأحداث التي شهدتها بلاطة البلد في نابلس والإصابات التي سجلت اليوم بين صفوف الأمن والمواطنين، ونهيب بكم وبكل الأحرار في المنطقة التحصّن بروح المسؤولية العالية وبالمواقف الوطنية التي اعتدنا عليها منكم، وأؤكد لكم ولعموم المواطنين أن مصلحة المواطنين والأمن العام فوق أي اعتبار، وأنه سيصار إلى تشكيل لجنة تحقيق في هذه الأحداث.

وختم: لنعمل سويًا من أجل تغليب المصلحة العامة بما يحقق السلم الأهلي ويدرأ عنا الفتن خاصة في هذه الظروف الاستثنائية.