قبل زفافه بساعات من أخرى .. زوجة تعذب زوجها حتى الموت " تفاصيل مؤلمة"

قبل زفافه بساعات من أخرى .. زوجة تعذب زوجها حتى الموت " تفاصيل مؤلمة"
قبل زفافه بساعات من أخرى .. زوجة تعذب زوجها حتى الموت " تفاصيل مؤلمة"

القاهرة - المشرق نيوز

أقدمت سيدة بمساعدة شقيقها على قتل زوجها بمحافظة الدقهلية على أثر إعلانه عن رغبته بالزواج من أخرى.

وفي التفاصيل الكاملة للجريمة البشعة، أن مدرس بالمعاش لقي مصرعه بالدقهلية اليوم، متأثرا بإصابته بغيبوبة ونزيف بالمخ نتيجة التعدى عليه من آخرين واتهمت شقيقته ووالدته، زوجته وشقيقها بضربه وتعذيبه، وتركه يومان عاريا في مسقط منزلهم وذلك أثر اعلانه عن رغبته الزواج بأخرى.

وتلقت مباحث الدقهلية إشارة من مستشفى منية النصر المركزي بوصول المرسى أحمد المرسى على، 63 سنة معلم خبير على المعاش، والمقيم بقرية ميت الخولي مؤمن بدائرة المركز، يعاني إصابات متعددة ونزيف بالمخ وتوفي بالعناية المركزة .

وأكد تقرير المستشفى أن المتوفي كان يعاني من نزيف داخلي بالمخ، وتجمعات دموية بفروة الرأس نتيجة اصدامه بجسم صلب، وعدم وجود حركة في الأطراف السفلية «شبه شلل» .

وبمعاينة الجثة وبسؤال كل من ملكة كمال السيد، والدة المجني عليه، وشقيقته نعيمه، اتهموا كل من «مني. ع. أ»، 55 سنة، زوجة المجني عليه، إدارية بمدرسة حمدي السيد الإعدادية، وشقيقها جمال، 48 سنة تاجر قطع سيارات، بضربه وتعذيبه حتى الموت .

وقالت شقيقة المجنى عليه «أن شقيقها كان يعانى في زواجه وأن زوجته كانت دائمة الاعتداء عليه بالضرب وهجرته منذ فترة وأقام بمفرده في شقة منفصلة في بيته حتى ضاق به الأمر لعدم قدرته على خدمة نفسه فقرر الزواج بأخري، وأعلن ذلك وحدد موعد زواجه بيوم الخميس الماضى ولكنه اختفى قبل الزواج بيومين وبحثنا عنه في كل مكان ولم نجده وكان تليفونه مغلقا».

وأضافت :«ذهب أشقائه إلى شقته خوفا من أن يكون حدث له أي شئ فوجدوا الباب مفتوحا ومحتويات الشقة مبعثرة وظنوا في البداية أنه تعرض للسرقة إلا أنهم لم يجدوه وظلوا يبحثوا عنه حتى عثروا عليه بمسقط البيت عاريا وبه اصابات وحالته حرجه فنقلوه للمستشفى وبعد أن أفاق أخبرنا قبل وفاته بأن زوجته وشقيقها، سحلوه وجردوه من ملابسه ثم جرجروه من الدور الثاني حتى المسقط واعتدوا عليه بالضرب ثم تركوه بالمسقط عاريا» .

وتتم القبض على كل من الزوجة وشقيقها ونفوا إرتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.