تفاصيل مقتل شاب مصري دافع عن شقيقته .. أثارت الرأي العام

تفاصيل مقتل شاب مصري دافع عن شقيقته .. أثارت الرأي العام
تفاصيل مقتل شاب مصري دافع عن شقيقته .. أثارت الرأي العام

القاهرة - المشرق نيوز

كشفت النيابة العامة المصرية، أمس الجمعة، عن تفاصيل مقتل شاب دافع عن شقيقته في محافظة الدقهلية، حيث قتل الشاب نتيجة طعنتين يسار صدره، أثناء دفاعه عن شقيقته.

وفي تفاصيل الجريمة، أكدت النيابة في بيان لها، أنها سألت والد المجني عليه وعمه اللذين شهدا بنشوب مشاجرة بين المجني عليه وثلاثة متهمين لتعرضهم لشقيقته، ورغم عقد الصلح بينهم يومئذ إلا أن المتهمين تعدوا على المجني عليه في اليوم التالي محدثين إصابته التي أودت بحياته، وقد دل المجني عليه والده على من تعدى عليه قبيل وفاته.

وباستجواب المتهمين، اعترف أحدهم بتشاجره ومتهم آخر مع المجني عليه في اليوم السابق على الواقعة لظن الأخير تعرضهما لشقيقته، ورغم عقد الصلح بينهم يومئذ، إلا أنه واثنين من المتهمين استوقفوا المجني عليه في اليوم التالي حال مروره بهم بالطريق العام لمعاتبته على ما جرى بينهم في اليوم السابق.

ونشبت مشاجرة بينهم ضرب خلالها أحد المتهمين المجني عليه بـ"جنزير"، وخلال محاولة الأخير الدفاع عن نفسه بمفتاح دراجته الآلية، أشهر هو سلاحا أبيض "كتر" في وجه المجني عليه الذي اقترب منه فأصابه بالسلاح في صدره، ووالى باقي المتهمين التعدي عليه ضربا بما بحوزتهم من أسلحة بيضاء.

 

 

 

التنمية الاجتماعية برام الله: استوعبنا كافة الأسماء الموجودة بغزة على قوائم الانتظار وستشملهم الدفعة الجديدة هذا الأسبوع.