رجل الأعمال عبدالكريم الغفري يتسلم مهامه كرئيس لمجلس أمناء جامعة فلسطين

الغفري في فلسطين.jpg
الغفري في فلسطين.jpg

 رجل الأعمال عبدالكريم الغفري يتسلم مهامه كرئيس لمجلس أمناء جامعة فلسطين
غزة: علاء المشهراوي: المشرق نيوز
 تسلم رجل الأعمال عبد الكريم الغفري مهامه كرئيس جديد لمجلس أمناء جامعة فلسطين ، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور جبر الداعور رئيس الجامعة، والحاج كاظم دغمش رئيس مجلس إدارة الجامعة والدكتور موسى أبوسليم نائب رئيس مجلس الإدارة، والدكتور نادر أبوشرخ نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا وشادي عويضة عضو مجلس الإدارة، وإبراهيم دغمش المستشار القانوني للجامعة .
وفي بداية اللقاء رحب الداعور بالغفري، وقدّم له موجزاً عن أهم محطات تطور الجامعة وتقدمها على جميع الأصعدة، كما تطرق رئيس الجامعة للعديد من الجوانب المهمة والمشرقة في مسيرة الجامعة وتطورها على مختلف الصعد الأكاديمية والإدارية، مبدياً سعادته بتنصيبه رئيساً لمجلس أمناء الجامعة، ومتمنياً له التوفيق.
من جانبه شكر رجل الاعمال عبد الكريم الغفري إدارة جامعة فلسطين ورئاستها على حفاوة الإستقبال، وأبدى إعجابه خلال جولة اطلع فيها على كليات الجامعة ومرافقها بتطور الجامعة وتقدمها محلياً وعالمياً، مبدياً سروره بما آلت إليه الجامعة من تطور ملحوظ على عدة مستويات، كما أثنى على صعود اسم جامعة فلسطين وقدرتها في المنافسة لتصبح في مصاف الجامعات الفلسطينية الكبرى.
من جهته أكد الحاج كاظم دغمش بأن مجلس إدارة الجامعة قد قرر تعيين رجل الأعمال عبد الكريم الغفري رئيساً لمجلس أمناء جامعة فلسطين لما يتميز به من صفات ادارية وعلاقات واسعة، متمنياً أن يسهم في تقدم الجامعة نحو مزيد من التميز والابداع.
والجدير ذكره أن رجل الأعمال الغفري قد ولد في غزة عام 1956 من عائلة عريقة، انتقل إلى الإمارات العربية المتحدة، حيث انخرط في أعمال المقاولات وبرع فيها وقد ساهم في بناء عشرات المؤسسات الخيرية التعليمية والطبية في فلسطين وله باع طويل في عمل الخير ومساعدة أبناء قطاع غزة.
انتهى