بعد حرمان دام 23 عاما ..المواطن هاني عبدالعال من غزة يُرزق بمولوده البكر "أحمد"

م. هاني عبد العال.jpg

غزة/ المشرق نيوز

رُزق المواطن هاني ربحي عبدالعال (47 عاماً) من سكان حي التفاح شرق مدينة غزة، بمولوده الأول، عبر زراعة الأنابيب، بعد حرمان دام 23 عامًا.

وعمت السعادة بيت عائلة عبدالعال بحي التفاح ، الذي لم يستطع التعبير عن فرحته بأن منّ الله عليه، بمولوده الأول الذي أسماه "أحمد " بعد سنوات من المحاولات.

وقال عبدالعال: "رزقت بمولدي الأول والبكر (أحمد) بعد 23 عامًا من الانتظار ، بفضل الله عز وجل نجحت المحاولة رقم 15 عبر زراعة الأنابيب ،مبدياً شكره لله وأن اعتماده على الله ويقينه أنه سيرزقه بالذرية .

وأضاف عبد العال, أجرينا 15 عملية زراعة سابقة بتكاليف عالية, حيث تم إجراء عملية الزراعة الأخيرة في مستشفى ادم الدولي في مصر بتقنية NGS وهي تقنية الجنين السليم, وتمت متابعة الحمل بمركز الرغد الطبي بإشراف د. رغدة أبو لبن.

اقرأ أيضاً

وأوضح عبد العال وهو يعمل مهندس بالجامعة الإسلامية بغزة والحاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال, أن سبب العقم كان نتيجة  للضرب الذي تعرض له على الخصية والاعتقال من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي سنة 1989 عندما كان طالبا في مدرسة يافا الثانوية.

وتابع, كان المحققون في المخابرات الاسرائيلية يعذبوني لنزع الاعتراف ويصربوني في أماكن حساسة من جسدي، مما أثر على عملية الانجاب.