عائلة أبو شرخ تنظم حفل تكريم لأبنائها الطلبة الناجحين في التوجيهي والمراحل الجامعية

عائلة ابو شرخ.jpg

غزة/ المشرق نيوز

تحت رعاية جامعة فلسطين

عائلة أبو شرخ تنظم حفل تكريم لأبنائها الطلبة الناجحين في التوجيهي والمراحل الجامعية

نظمت عائلة أبو شرخ وتحت رعاية جامعة فلسطين، اليوم، حفل تكريم للناجحين من أبنائها الطلبة في الثانوية العامة والمراحل الجامعية.

وحضر الحفل الذي نظم في قاعة الخوارزمي في المقر الرئيس لجامعة فلسطين بمدينة الزهراء جنوب مدينة غزة، ممثلون عن القوى الوطنية والاسلامية والشخصيات الاعتبارية والوجهاء، بالإضافة الى المئات من أبناء عائلة أبو شرخ ووجهائها ومختارها الأستاذ خالد أبو شرخ.

اقرأ أيضاً

وبدء الحفل بتلاوة ايات عطرة من الذكر الحكيم والسلام الوطني، ومن ثم كلمة لمختار العائلة خالد أبو شرخ، أشاد خلالها بتفوق العشرات من أبناء عائلته في الثانوية العامة والمراحل الجامعية.

وأكد أبو شرخ في كلمته استمرار دعم عائلته للطلبة وقطاع التعليم بشكل عام من خلال توفير ما يمكن توفيره من دعم لوجستي ومعنوي وتسخير إمكانات العائلة لجميع الطلبة بمختلف مراحلهم التعليمية.

واعتبر أبو شرخ تفوق الطلبة الجدد استكمالاً لمسيرة النجاح والعطاء التي قدمها أبناء العائلة على مدار مئات السنين والذين تركوا بصمة في مختلف المجالات العلمية والعملية والوطنية.

وقال ان عائلة أبو شرخ وكجزء اصيل من عائلات الوطن ملتزمة بدعم المسيرة التعليمية باعتبارها رافداً ومدماكاً اساسياً في بناء الوطن، وكذلك في النضال الوطني حتى تحرير فلسطين وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما اكد المختار أبو شرخ التزام عائلته بالسلم الأهلي والعمل على انهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية ومواجهة صفقة القرن ومشروع الضم الإسرائيلي.

من جانبه، أعلن الدكتور نادر أبو شرخ نائب رئيس جامعة فلسطين في كلمة له ان الجامعة قررت تقديم المزيد من المنح الدراسية النوعية للطلبة المتميزين وشرائح أخرى من الطلبة التزاماً بواجبها الاجتماعي والوطني والأخلاقي، ومن بينها منح اعفاء كامل من الرسوم للطلبة الحاصلين على معدل 90 في المئة فما فوق، بالإضافة الى رزمة منح أخرى وتوفير مواصلات مجاناً في كافة محافظات القطاع الى الجامعة.

بدورها، أبدت الطالبة ربا ابو شرخ في كلمة لها باسم الخريجين والناجحين ارتياحها الشديد من اهتمام العائلة بأبنائها الطلبة، واعتبرته مفتاح النجاح والتقدم بالنسبة لهم.

وعبرت أبو شرخ عن ثقتها بقيادة العائلة وقدرتها على تقديم المزيد من الدعم والحوافز لابنائها خلال السنوات القادمة.

وتخلل الحفل توزيع شهادات التقدير والدروع على الطلبة الناجحين والمتفوقين، كما تخلله فقرات فنية وشعرية قدمها مميزون من العائلة.