فيديو فضيحة بيسان ،،+18 فيديو فضيحة بيسان اسماعيل كامل

فيديو فضيحة بيسان ،،+18 فيديو فضيحة بيسان اسماعيل كامل
فيديو فضيحة بيسان ،،+18 فيديو فضيحة بيسان اسماعيل كامل

فيديو فضيحة بيسان مشاهدة وتحميل فيديو فضيحة بيسان اسماعيل وظهر من خلال مقطع الفيديو فتاة علي ما يبدو أنها من أمريكا وتشبه بيسان إلي حد كبير تقوم بنشر فيديوهات غير لائقة لها، وعند مشاهدة أعداء النجاح للفنانة الجميلة بيسان اسماعيل تلك الفيديوهات قاموا بنشرها علي أنها هي التي ظهرت بالفيديو بقصد زيادة المشاهدات والأرباح، وهذا غير صحيح بالمرة ، وهناك عدة دلايل علي ذلك لعل أبرزها الوشم الذي ظهر علي جسد الفتاة الأمريكية شبيهة بيسان في مقطع الفيديو.

 

و في الأخير ومن خلال المعلومات التي تم جمعها عن بيسان إسماعيل فالحقيقة أن ذلك الفيديو المتداول ما هو إللي شائعة مفبركة الهدف منها التقليل من قيمتها أمام متابعيها ومحبيها في كل مكان، كونها تملك قاعدة جماهيرية كبيرة حيث تخطى عدد متابعيها عبر يوتيوب حاجز الـ5 مليون مشترك.

 

يشار إلي أن بيسان إسماعيل، من مواليد سوريا عام 2003 ، وتقيم حالياً في ميونيخ، ألمانيا،تقدم يومياً عدة مقالب عبر يوتيو بقناتها الخاصة بمشاركة أصدقائها ، تتمتع بمشاهدة واسعة تقترب من 5 ملايين مشاهدة لكل مقطع.

حيث أكدت الفنانة الشابة بيسان اسماعيل في مقطع فيديوهات لها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

أن من قام بنشر وعمل ترويج لمقطع الفيديو المتداول والذي  يظهر من خلاله فتاة تشبها إلي حد كبير سوف يكون القضاء بينهما هو المسير.

ونوهت لجميع متابعيها ومحبيها أنها تتقدم لهم بجزيل الشكر للأشحاص الين قاموا بتدعيمها في محنتها الأخيرة.